نائب محافظ البحيرة تستقبل حجاج بيت الله الحرام بمجمع مواقف دمنهور

نائب محافظ البحيرة تستقبل حجاج بيت الله الحرام بمجمع مواقف دمنهور

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول نائب محافظ البحيرة تستقبل حجاج بيت الله الحرام بمجمع مواقف دمنهور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نائب محافظ البحيرة تستقبل حجاج بيت الله الحرام بمجمع مواقف دمنهور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نائب محافظ البحيرة تستقبل حجاج بيت الله الحرام بمجمع مواقف دمنهور

نائب محافظ البحيرة تستقبل الحجاج بموقف دمنهور

عماد إسماعيل

استقبلت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، اليوم الأحد، بعثة حجاج الجمعيات الأهلية والتي تضم عدد 399 حاجًا وحاجة وذلك بعد عودتهم من الأراضي المقدسة عقب الانتهاء من أداء مناسك الحج، وذلك بمجمع مواقف دمنهور.

جاء ذلك بحضور كامل غطاس، السكرتير العام المساعد، محمد كجك، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، واللواء عبد المنعم السبيعي، المدير التنفيذي لمشروع المواقف.

وأعربت نائب محافظ البحيرة، عن سعادتها الغامرة بعودة ضيوف الرحمن من أبناء المحافظة إلي وطنهم وذويهم بسلام وأمان، مشيدة بالتزامهم بالتعليمات الخاصة بموسم الحج لهذا العام والتي تستهدف في المقام الأول أمنهم وسلامتهم وأداء الشعائر بشكل منظم يحافظ على قدسية الفريضة ويحقق الحفاظ على مقصد من أهم مقاصد الشريعة وهي حفظ النفس.

كما توجهت نائب المحافظ، بالشكر إلى القيادة السياسية، لجهودها في المتابعة المتواصلة لشؤون حجاج الدولة منذ وصولهم إلى الأراضي المقدسة وتوجيهاتها بتسخير الإمكانات كافة لخدمتهم وتذليل العقبات حتى عودتهم بسلام إلى أرض الوطن.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة