ميركاتو 2024.. لايبزج يتعاقد مع أسان أويدراوجو لاعب شالكه

ميركاتو 2024.. لايبزج يتعاقد مع أسان أويدراوجو لاعب شالكه

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ميركاتو 2024.. لايبزج يتعاقد مع أسان أويدراوجو لاعب شالكه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميركاتو 2024.. لايبزج يتعاقد مع أسان أويدراوجو لاعب شالكه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ميركاتو 2024.. لايبزج يتعاقد مع أسان أويدراوجو لاعب شالكه

أسان أويدراوجو

أعلن نادي لايبزج الألماني لكرة القدم، اليوم الخميس، تعاقده مع أسان أويدراوجو، اللاعب الشاب في فريق شالكه، المنافس بدوري الدرجة الثانية الألماني، بعقد يمتد إلى عام 2029.

وأصبح أويدراوجو صاحب الـ18 عامًا، الذي ساهم في فوز ألمانيا ببطولتي أمم أوروبا وكأس العالم للناشئين تحت 17 عاما، ثاني صفقات لايبزج الصيفية استعدادا للموسم الجديد بعد حارس المرمى البلجيكي مارتن فانديفوردت.

واستفاد لايبزج من الشرط الجزائي في عقد لاعب خط الوسط المميز، فيما أشارت تقارير إعلامية إلى إن منافسه بايرن ميونخ لم يكن على استعداد لدفع قيمته.

وتعرض أويدراوجو لإصابة تسببت في خوضه 17 مباراة فقط مع شالكه بالدرجة الثانية خلال الموسم المنصرم.

وصرح روفين شرودر، المدير الرياضي لفريق لايبزج، في بيان: «التعاقد مع أسان أويدراوجو يعني أننا جلبنا موهبة استثنائية للفريق».

واختتم: «

لقد فضل الانضمام إلينا رغم العروض العديدة التي تلقاها من أندية في الدوري الألماني وأوروبا».

وكشفت تقارير إعلامية أن أويدراوجو ربما تتم إعارته أولا بواسطة النادي المدعوم من شركة «ريد بول» الشهيرة لمشروبات الطاقة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة