ميركاتو 2024.. أورتيجا يمدد عقده مع مانشستر سيتي

ميركاتو 2024.. أورتيجا يمدد عقده مع مانشستر سيتي
ميركاتو 2024.. أورتيجا يمدد عقده مع مانشستر سيتي

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ميركاتو 2024.. أورتيجا يمدد عقده مع مانشستر سيتي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميركاتو 2024.. أورتيجا يمدد عقده مع مانشستر سيتي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ميركاتو 2024.. عبر الألماني أورتيجا مورينو، حارس مرمى فريق مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم في المواسم الأربعة الأخيرة، عن شعوره الكبير بـ«الحماس والتحدي» وذلك عقب تمديد عقده لمدة عام واحد مع كتيبة الإسباني بيب جوارديولا.

ومدد أورتيجا صاحب الـ31 عامًا، إقامته داخل جدران ملعب «الاتحاد» حتى عام 2026 بعدما قال: «مانشستر سيتي يوفر للاعبين كل ما نحتاجه لنكون في أفضل حالاتنا».

أورتيجا يساهم في تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي

أورتيجا هو حارس المرمى البديل لفريق مانشستر سيتي، لكن إصابة البرازيلي إيدرسون مورايش، تسببت في مشاركته ضد توتنهام هوتسبير، في المباراة التي شهدت تصديا خرافيًا منه لتسديدة الكوري الجنوبي سون هيونج مين، نجم الفريق اللندني، في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

ويُعد هذا التصدي هو الذي منح صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي للفريق السماوي، الذي توج باللقب عقب فوزه على وست هام يونايتد في المرحلة الأخيرة للمسابقة خلال الموسم المنصرم.

مانشستر سيتي

كما سجل أورتيجا ظهوره الـ20 في مختلف المسابقات بالموسم المنصرم، حينما لعب في المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، التي خسرها مانشستر سيتي أمام جاره مانشستر يونايتد الشهر الماضي.

ماذا قال أورتيجا عقب تجديد عقده مع مانشستر سيتي؟

وقال أورتيجا في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء البريطانية: «أنا سعيد بالبقاء في مانشستر سيتي لفترة أطول».

وأضاف الحارس الألماني: «هذا ناد يوفر للاعبين كل ما نحتاجه لنكون في أفضل حالاتنا. أشعر كل يوم بالحماس والتحدي، وقد تحسنت كحارس مرمى منذ مجيئي إلى هنا قبل عامين».

واختتم حارس مانشستر سيتي، تصريحاته قائلا: «عائلتي استقرت حقا هنا في إنجلترا أحب كل ما يتعلق بها هنا. تمديد التعاقد يعني أنه يمكنني الآن التركيز بنسبة 100% على الموسم المقبل وما بعده».


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة