ميرا نوري ويكيبيديا Mira Nouri

ميرا نوري ويكيبيديا Mira Nouri

ميرا نوري ويكيبيديا Mira Nouri والتي أصبحت حديث السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة بسبب ما تثيره من جدل عند نشرها مجموعة من الصور عبر الانستجرام لامتلاكها حساب شخصي فيه، ولقد اثارت ميرا نوري الفضول وسط الجماهير بسبب ما تقوم بنشره مما جعل البعض يبحث عن معلومات خاصة بها، ولذلك وفرنا لكم ميرا نوري ويكيبيديا من خلال موقع البوكس نيوز.

ميرا نوري ويكيبيديا

بالطبع هناك مجموعة من الأشخاص يثيروا الجدل بشكل كبير عند نشر الصور والأخبار المختلفة، ومنهم ميرا نوري التي قامت بنشر عدد كبير من الصور على الانستجرام والصور تعتبر من الصور الجريئة للغاية التي اثارت الجدل بين الجميع، ولذلك هناك حرص كبير للتعرف عليها.

من هي ميرا نوري Mira Nouri

هي من مواليد العراق وعمرها 25 عام وتزوجت سنة 2017 من رجل عربي متدين ولقد بدأت الاهتمام بالأزياء منذ نعومة أظافرها فهي تحب الموضة وتبحث عنها بشكل كبير، وكانت أول عارضة ازياء في العراق منذ ان كانت في عمر الثلاثة عشر عام ومن ثم حقتت شهرة كبيرة بعد في الفترة الاخيرة بسبب طلاقها من زوجها وسفرها الي المانيا وهناك تمارس حياتها الطبيعية.

قد يهمك : فضيحة ميرا النوري .. شاهد فيديو ميرا النوري الجديد على تويتر

قصة ميرا نوري Mira Nouri

لطالما كان الزواج يدور حول الحب والاحترام والمشاركة بين الجانبين ، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يكون سامًا ويسرق منا أروع سنوات حياتنا!

من هو زوج ميرا نوري

تزوجت سنة 2017 من رجل عربي متدين جمعهما قصّة حبّ طويلة ولكن الحياة تبدّلت بعد الزواج حيث بدأ التعامل معها بطريقةٍ لا ترضي أحد والمشاكل كانت لا تفارقهما حُرمت من أبسط الحقوق الحياتيّة وكانت شبه محبوسةٌ داخل منزلها و بعد جميع هذه المعانات قاومت ورفضت الظُلم الذي لطالما عاشته مع زوجها ثمّ طلبت الطلاق سنة 2019 لتصبح حُرّة نفسها لا شيئ يردعها عين عيش حياتها بالشكل الذي تُحبه .

في الاوان الاخيرة اثارت جدل كبير حول ما تقوم به عبر مواقع التواصل الاجتماعي من صور وفيديوهات تنشرها عبر الصفحات غير مناسبة وهي مسلم ومن طبعنا كمسلمين لم نقوم بهذه الاعمال البشعة التي تقوم بها ولكن هي تسكن في اروبا اي مدنية اجنية ولها تقاليد والحرية بما تفعله .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة