موعد مباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول موعد مباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد مباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يبحث عشاق الكرة السعودية والآسيوية، عن موعد مباراة الهلال والوحدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة، من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «مدينة الملك عبد العزيز الرياضية».

الهلال

وتقدم «الأسبوع» خلال التقرير التالي، موعد مباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة التي يترقبها عشاق الزعيم في ختام مباريات دوري روشن.

ترتيب الهلال والوحدة في الدوري السعودي

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من حصد لقب الدوري السعودي للمحترفين روشن هذا الموسم، وذلك عقب نهاية الجولة 31 بعد الفوز على الحزم، ليصل إلى 89 نقطة، بفارق 12 نقطة كاملة عن أقرب المنافسين فريق النصر صاحب الـ77 نقطة بجدول الترتيب، ليتوج الزعيم باللقب رسميًا.

وتمكن فريق الهلال من فرض السيطرة والهيمنة على المسابقة السعودية هذا الموسم، برصيد 93 نقطة من 33 مباراة خاضها الزعيم في الدوري السعودي حتى الآن، بواقع 30 انتصارًا وثلاث تعادلات آخرهم أمام النصر في الجولة قبل الماضية، ولم تتلقَّ كتيبة خورخي خيسوس الهزيمة.

الهلال

بينما يحتل فريق الوحدة صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة، المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك برصيد 36 نقطة من 33 مباراه خاضهم الفريق في المسابقة حتى الآن.

موعد مباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء غد الإثنين، الموافق 27 من شهر مايو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الهلال والوحدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة، من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

الهلال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والوحدة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوحدة، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC HD.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة