موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت.. يبحث عشاق الكرة المصرية والمارد الأحمر بشكل خاص، عن موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت، والتي تقام ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «السلام».

الأهلي

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت في مسابقة الدوري الممتاز، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لدى عشاق المارد الأحمر.

الأهلي ومودرن سبورت في الدوري الممتاز

وكان قد حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا مثيرًا ودراميًا، على ضيفه بيراميدز، مساء الجمعة الماضي، بثلاثية مقابل هدفين، لتزداد سخونة مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، ويصل المارد الأحمر إلى الانتصار الـ13 على التوالي ويواصل الزحف نحو الصدارة والحفاظ على لقب المسابقة.

وبهذا الفوز الدرامي، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وصافة الدوري الممتاز برصيد 60 نقطة من 24 مباراة خاضها الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 19 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك في القمة.

الأهلي وبيراميدز

بينما يدخل فريق مودرن سبورت تلك المواجهة الصعبة أمام الأهلي، وهو في جعبته 47 نقطة من 29 مباراة خاضهم الفريق في مسابقة الدوري الممتاز حتى الآن.، بواقع 12 انتصارًا و11 تعادل، وتلقى الفريق الهزيمة في 6 مباريات.

موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء غد الثلاثاء، الموافق 16 من شهر يوليو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت، والتي تقام ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «السلام».

الأهلي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ومودرن سبورت في الدوري الممتاز، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومودرن سبورت في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورت هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومودرن سبورت.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة