موعد مباراة ألمانيا ضد اسكتلندا في افتتاح يورو 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ألمانيا ضد اسكتلندا في افتتاح يورو 2024 والقنوات الناقلة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول موعد مباراة ألمانيا ضد اسكتلندا في افتتاح يورو 2024 والقنوات الناقلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد مباراة ألمانيا ضد اسكتلندا في افتتاح يورو 2024 والقنوات الناقلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

موعد مباراة ألمانيا ضد اسكتلندا.. ساعات تفصلنا عن موعد البطولة الأهم والأغلى في القارة العجوز من انطلاقها على الأراضي الألمانية من خلال استضافة منتخب ألمانيا نظيره منتخب اسكتلندا في افتتاح بطولة أمم أوروبا يورو 2024.

المنتخب الألماني الطامح في تحقيق إنجاز على أرضه ووسط جماهيره يسعى لتفادي المفاجأت التي تحدث في المباريات الافتتاحية، خصوصاً وأن المنتخب الألماني غاب عن حصد البطولة منذ سنوات.

منتخب ألمانيا

وكان أخر مره نجح فيها المنتخب الألماني في حصد البطولة عام 1996، وهي التي تعد الثالثة في تاريخه وتاريخ البطولة، بعد أن حصدها عام 1972، وعام 1980.

وفشل المنتخب في حصد البطولة على مدار السنوات الماضية، حيث كان أكبر إنجاز وصل له منتخب الماكينات هو وصافة اليورو لثلاثة مرات عام 1976، و 1992، و 2008.

منتخب ألمانيا

وعلى الجانب الآخر يأمل منتخب اسكتلندا في تحقيق المفاجأة والفوز على الماكينات الألمانية على أرضه ووسط جماهيره من أجل وضع قدم في مشوار تأهله من دور المجموعات في المجموعة التي قد تكون شبه سهلة وهي تضم كلاً من ألمانيا واسكتلندا والمجر وسويسرا.

وفي السطور التالية تستعرض لكم بوابة «الأسبوع» موعد مباراة ألمانيا ضد اسكتلندا في افتتاح بطولة أمم أوروبا يورو 2024.

قائمة منتخب ألمانيا في يورو 2024

حراسة المرمى: أوليفر بومان – مانويل نوير – ألكسندر نوبل – مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: فالديمار أنتون – بنجامين هنريكس – جوشوا كيميتش – روبن كوخ – ماكسيمليان ميتيلستاد – ديفيد راوم – أنتونيو روديجر – نيكو شولتربيك – جوناثان تاه.

خط الوسط: روبرت أندريخ – كريس فوريخ – باسكال جروس – إلكاي جوندوجان – توني كروس – جمال موسيالا – ألكسندر بافلوفيتش – ليروي ساني – فلوريان فيرتز.

خط الهجوم: ماكسيماليان بيير – نيكلاس فولكورج – كاي هافيرتز – توماس مولر – دينيس أونداف.

قائمة منتخب إسكتلندا في يورو 2024

حراسة المرمى: زاندير كلارك – كريج جوردون – أنجوس جان – ليام كيلي.

خط الدفاع: ليام كوبر – جرانت هانلي – جاك هندري – سكوت مكننا – روس مكروري – ريان بورتيوس – أنتوني رالستون – أندي روبرتسون – جون سوتار -جريج تايلور – كيران تيرني.

خط الوسط: ستيوارت أرمسترونج – ريان كريستي – بيلي جيلمور – ريان جاك – جون ماكجين – كالوم مكجريجور – كيني مكلين – سكوت مكتومناي.

خط الهجوم: شي آدامز – بن دوك – ليندون دايكس – جيمس فورست – لورانس شانكلاند.

موعد مباراة ألمانيا ضد اسكتلندا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024

تقام مباراةألمانيا ضد اسكتلندا في افتتاح مباريات أمم أوروبا يورو 2024، غدًا الجمعة ضمن مباريات المجموعة الأولى.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

منتخب ألمانيا

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد اسكتلندا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024

تمتلك مجموعة قنوات بين سبورت القطرية حقوق بث جميع مباريات بطولة أمم أوروبا يورو 2024، عبر شاشتها حصرياً في الشرق الأوسط وأفريقيا.

ومن المقرر أن تنقل مباراة الافتتاح عبر قناة BeIN Sports HD 1 Max.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة