موعد عرض مسلسل ضرب نار الحلقة 11 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل ضرب نار الحلقة 11 والقنوات الناقلة
مسلسل ضرب نار تليجرام كامل جميع الحلقات كاملة

موعد عرض مسلسل ضرب نار الحلقة 11 والقنوات الناقلة، بعد الحلقة السابقة من الأحداث المثيرة بين أبطال الأكشن، تصدر مسلسل “ضرب نار” مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية والان يقدم لكم موقع البوكس نيوز موعد عرض المسلسل والقنوات الناقلة له .

وشهدت الحلقة مشادة كلامية بين الممثلة ياسمين عبد العزيز ، وزوجها جابر الكومندى ، الذي يؤديه أحمد العوضي ، بعد أن وجدت أنه يحمل سلاحًا ويطارد من قبل الشرطة.

الجدير بالذكر أن عرض الحلقة 11 من مسلسل “ضرب نار” على قناة أون اليوم سيكون في تمام الساعة العاشرة مساءً ، على أن يبدأ العرض الأول الساعة 1:45 صباحًا من اليوم التالي ، وستبدأ الحلقة في الساعة 8:45 صباحًا. صباحًا ، فيما يتعلق بعرضها على منصة WATCH IT الإلكترونية. الساعة 11:15 مساءً على قناة الدراما، الإعادة الأولى عند الساعة 6:45 صباحًا، والإعادة الثانية عند الساعة 1:00 صباحًا.

يوم عرض الحلقة العاشرة من مسلسل “ضرب نار” على القناة الساعة 10:00 صباحا بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وسهير المرشدي وأحمد صادق وبدرية طلبة وإيمان السيد وهدى العوضي. الأتريبي تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري .

وتدور قصة مسلسل ضرب نار حول مهرة التي تقوم بدورها الفنانة ياسمين عبدالعزيز تؤجر مسكن

لـجابر الذي يقوم بدوره أحمد العوضي مقابل مبلغ بعينه، ثم تقع بينهما مشكلات في البداية، حتى

يتعرفان على بعضهما البعض ويحدث تقاربًا، وتتوج قصة حبهما بالزواج، ولكن يظهر في حياتهما رجل

أعمال يدعى زيدان ويقوم بدوره ماجد المصري، يتميز بالسطوة والنفوذ، ويدخل الجميع في صراعات

وأزمات لا تنتهي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة