مواعيد عمل مترو الأنفاق خلال أجازة عيد الأضحى 2024

مواعيد عمل مترو الأنفاق خلال أجازة عيد الأضحى 2024

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مواعيد عمل مترو الأنفاق خلال أجازة عيد الأضحى 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مواعيد عمل مترو الأنفاق خلال أجازة عيد الأضحى 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مواعيد عمل مترو الأنفاق خلال أجازة عيد الأضحى 2024.. يبحث الكثير من المواطنين عن مواعيد عمل مترو الأنفاق خلال أجازة عيد الأضحى 2024، حتى يتمكنوا من الانتقال بسهولة ويسر بين مدن القاهرة الكبرى.

وأعلنت وزارة النقل، ممثلة في الهيئة القومية للأنفاق، عن مواعيد عمل مترو الأنفاق والقطار الكهربائي الخفيف LRT في أجازة عيد الأضحى 2024، تزامنًا مع انتهاء جميع الاستعدادات الخاصة لاستقبال العيد وانتظام حركة التشغيل داخل شبكة خطوط مترو الأنفاق الثلاثة وقطارات LRT.

مواعيد عمل مترو الأنفاق في إجازة عيد الأضحى 2024

وتستعرض «الأسبوع»، مواعيد عمل مترو الأنفاق في إجازة عيد الأضحى 2024، وذلك عبر خدمة متميزة تقدمها لكم عبر الضغط على الرابط هنــــــا.

مواعيد المترو خلال عيد الأضحى

مواعيد عمل المترو في أجازة عيد الأضحى 2024

وأوضحت الوزارة في بيانها مواعيد التشغيل خلال أيام العطلة الرسمية، ويشمل جدول التشغيل بالخطوط الثلاثة عدد رحلات تقدر بـ 1259 رحلة يوميًا، وذلك بمعدل 452 رحلة بالخط الأول، و466 رحلة بالخط الثاني، و341 رحلة بالخط الثالث.

مواعيد مترو الأنفاق خلال أجازة عيد الأضحى 2024

– تشغيل القطارات من المحطات الانتهائية تبدأ من الساعة 5:15 صباحاً طوال العام، ويكون مواعيد قيام آخر قطار للخط الأول من محطة حلوان و من محطة المرج الجديدة الساعة 11:40 مساءً

– وقيام آخر قطار للخط الثاني من محطة شبرا الخيمة الساعة 11:55 مساءً ومن محطة المنيب الساعة 12:05 صباحاً.

– ويقوم آخر قطار للخط الثالث من محطة عدلي منصور الساعة 11:33 مساءً اتجاه جامعة القاهرة، والساعة 11:29 مساءً اتجاه روض الفرج.

– يقوم آخر قطار للخط الثالث من محطة جامعة القاهرة الساعة 11:52 مساءً ومن محطة روض الفرج الساعة 11:55 مساءً.

مواعيد عمل المترو في عيد الأضحى 2024

مواعيد مترو أنفاق الخط الثالث خلال إجازة عيد الأضحى 2024

ويقام من محطة جامعة القاهرة للخط الثالث فقط الساعة 11:45 مساءً وينتهى تبادل الركاب بين الخط الثاني و الثالث.

– يتم مقابلة آخر القطارات للربط والتبادل بين الخط الأول والثاني بمحطة أنور السادات الساعة 12:25 صباحاً.

– يتم مقابلة آخر القطارات للربط والتبادل بين الخط الأول والخط الثالث بمحطة جمال عبد الناصر، وينتهى تبادل الركاب بين الخط الثاني والخط الثالث بمحطة العتبة الساعة 12:00 منتصف الليل.

اقرأ أيضاًبداية من اليوم.. مواعيد المترو في عيد الفطر 2024

خلال إجازة عيد الأضحى.. مواعيد مترو الأنفاق والقطار الكهربائي الخفيف

مواعيد مترو الأنفاق والقطار الكهربائي الخفيف LRT خلال إجازة عيد الأضحى 2024

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة