مواصفات وأنواع السيارات المستعملة في مصر بعد تراجع أسعارها

مواصفات وأنواع السيارات المستعملة في مصر بعد تراجع أسعارها

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مواصفات وأنواع السيارات المستعملة في مصر بعد تراجع أسعارها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مواصفات وأنواع السيارات المستعملة في مصر بعد تراجع أسعارها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

السيارات المستعملة.. يهتم الكثير من راغبي شراء السيارات المستعملة، بمعرفة مواصفات وأنواع السيارات المعروض في السوق المصري يوما بعد يوم.

أسعار السيارات المستعملة في مصر

وسجلت أسعار السيارات المستعملة في السوق المصري، تراجعاً ملحوظاً، بعد الانخفاضات المتتالية لأسعار الدولار في السوق الموازية، حيث تحظى السيارات المستعملة بشعبية كبيرة في السوق المصري، لأنها تتوفر بأسعار تتناسب مع الميزانيات المختلفة للمواطنين.

مواصفات وتفاصيل أسعار أفضل السيارات المستعملة

وجاءت أفضل السيارات المستعملة بأقل من 300 ألف جنيه، بعد تراجع سعر صرف الدولار في السوق الموازية، وفقاً لآخر تحديثات أسعار سوق السيارات المستعملة، كالتالي:

أفضل 5 سيارات مستعملة أقل من 300 ألف جنيه

وتتمثل أفضل السيارات المستعملة فيما يلي:

– سيارة سيتروين C3 موديل 2005 مستعملة، موتور 1200 سي سي، عداد 243 ألف كيلومتر، لون رمادي، ناقل حركة مانيوال، بها تكييف، وتأتي هذه السيارة بسعر 210 ألف جنيه.

أسعار السيارات

– سيارة كيا سيفيا موديل 2000 مستعملة، موتور 1600 سي سي، عداد 180 ألف كيلومتر، لون أبيض، ناقل حركة مانيوال، بها تكيف ونوافذ كهربائية أمامية وخلفية، وتأتي هذه السيارة بسعر 200 ألف جنيه.

– سيارة هيونداي أكسيل موديل 1998 مستعملة، موتور 1500 سي سي، عداد 112 ألف كيلومتر، لون أبيض، ناقل حركة مانيوال، بها نوافذ كهربائية أمامية، وتأتي هذه السيارة بسعر 140 ألف جنيه.

– سيارة اسبرانزا موديل 2010 مستعملة، موتور 2000 سي سي، عداد 250 ألف كيلومتر، لون أحمر، ناقل حركة أوتوماتيك، بها تكيف ونوافذ كهربائية أمامية وخلفية، وتأتي هذه السيارة بسعر 170 ألف جنيه.

– سيارة سكودا أوكتافيا موديل 1997 مستعملة، موتور1600 سي سي، عداد 400 ألف كيلومتر، لون أحمر، ناقل حركة مانيوال، بها تكيف، وتأتي هذه السيارة بسعر 280 ألف جنيه.

اقرأ أيضاًمرسيدس تكشف عن سيارتها الجديدة من نوع CLE «النسخة الكابريو»

تراجع حوالي 500 ألف جنيه لبعض الفئات.. أسعار السيارات 2024 بعد الانخفاض

الحق اشترى.. تراجع أسعار السيارات في السوق

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة