مواصفات وأسعار سيارة شيفروليه كابتيفا 2024

مواصفات وأسعار سيارة شيفروليه كابتيفا 2024

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مواصفات وأسعار سيارة شيفروليه كابتيفا 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مواصفات وأسعار سيارة شيفروليه كابتيفا 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شيفروليه كابتيفا 2024.. تبحث شريحة كبيرة من محبي العلامة شيفروليه، عن أسعار ومواصفات سيارة شيفروليه كابتيفا 2024، فهي من أشهر الطرازات الرياضية SUV التي قدمتها العلامة شيفروليه في السعودية.

سيارة شيفروليه كابتيفا 2024

وتستعرض «الأسبوع» للمتابعين والقراء مواصفات وأسعار سيارة شيفروليه كابتيفا 2024، خلال التقرير التالي:

شيفروليه كابتيفا 2024

مواصفات سيارة شيفروليه كابتيفا 2024

المحرك:

– وتأتي سيارة شيفروليه كابتيفا 2024 مزودة بمحرك تيربو رباعي الأسطوانات وبسعة وصلت إلى 1500 سي سي، وتعتمد السيارة على نظام الدفع الأمامي للعجلات، ويضخ المحرك قوة قدرها 143 حصانا، ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي.

– كما تحتوي سيارة شيفروليه كابتيفا 2024 على نظام ترفيهي مميز مكون من بلوتوث، وراديو، ومدخل USB، وAUX، وشاشة وسائط تعمل باللمس.

أنظمة الأمان والسلامة:

كما زودت السيارة شيفروليه كابتيفا 2024 بمجموعة من أنظمة الأمان والسلامة منها« وسائد هوائية للسائق، وأنظمة مساعدة الفرامل، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل، وأجهزة استشعار للاصطفاف الأمامي والخلفي، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، وكاميرا خلفية، وإمكانية تثبيت مقاعد الأطفال، وأجهزة استشعار للاصطفاف الأمامي والخلفي».

التجهيزات والكماليات:

وزودت سيارة شيفروليه كابتيفا 2024 بكماليات مميزة ومنها نوافذ كهربائية أمامية وخلفية، مكيف هواء، ومقاعد من القماش، ومقاعد خلفية قابلة للطي، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، ومسند يد، وقفل مركزي للأبواب.

شيفروليه كابتيفا 2024

سعر شيفروليه كابتيفا 2024 في السعودية

وتتوفر سيارة شيفروليه كابتيفا 2024 في السوق السعودية بسعر يبدأ من 77.500 ريال سعودي.

اقرأ أيضاًلعشاق شاومي.. مواصفات وأسعار هاتف Redmi Note 13 Pro

مواصفات سيارة فورد موستانج GTD.. سعرها يصل لـ 28 مليون جنيه

أسعار ومواصفات سيارة شانجان CS35 Plus موديل 2024

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة