مهرجان العلمين 2024 يستعد لانطلاقته الكبرى بحفلات غنائية وأنشطة متنوعة

مهرجان العلمين 2024 يستعد لانطلاقته الكبرى بحفلات غنائية وأنشطة متنوعة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مهرجان العلمين 2024 يستعد لانطلاقته الكبرى بحفلات غنائية وأنشطة متنوعة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مهرجان العلمين 2024 يستعد لانطلاقته الكبرى بحفلات غنائية وأنشطة متنوعة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بدأ العد التنازلي لإنطلاق مهرجان العلمين 2024، بدورته الثانية، تحت شعار «العلم علمين»، والتي ستكون مليئة بالمفاجآت التي لم يتم الإعلان عنها بعد.

وسيتمكن الجمهور من حضور حفلات مهرجان العلمين 2024، من خلال حجز تذكرة من على موقع «تذكرتي» كما أعلنت الإعلامية منى عبد الوهاب، المنسق العام، المتحدث الرسمي بإسم مهرجان العلمين 2024.

وأضافت المتحدث الرسمي بإسم مهرجان العلمين 2024، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل، ببرنامج “الحياة اليوم”، المذاع على فضائية “الحياة”، أن حفلات مهرجان العلمين تشهد تواليًا أسبوعًا بعد أسبوع، حيث ستقدم أجواء متنوعة من الأغاني ومشاركة مطربين مشهورين في مصر والوطن العربي، كما يهدف المهرجان إلى استقطاب جميع الأعمال الفنية والثقافية ويسعى لتوفير تجربة مميزة لجميع الفئات العمرية.

وأوضحت المنسق العام لـ مهرجان العلمين 2024، أنه من بين الأنشطة المقدمة في المهرجان، ستكون هناك فعاليات رياضية محفزة وممتعة، إضافة إلى مهرجان «نبتة» المخصص للأطفال وعروض مسرحية مبهجة.

مهرجان العلمين

جدول حفلات وبرنامج افتتاح مهرجان العلمين 2024

وكانت إدارة مهرجان العلمين، أعلنت عن افتتاح المهرجان في دورته الثانية هذا العام في 11 يوليو الجاري، وتستمر فعاليات مهرجان العلمين حتى 30 أغسطس 2024 بمعدل حفل غنائي كل أسبوع.

ومن المقرر أن يفتتح الكينج محمد منير، حفلات مهرجان العلمين يوم 12 يوليو، ويوم 18 يوليو يحيي الفنان كاظم الساهر حفلاً فنيًّا، ويقدم النجم تامر حسني حفلاً غنائيًّا يوم 26 يوليو، ويحيي الفنان رامي جمال حفلاً غنائيًّا يوم 2 أغسطس.

كما يقدم الهضبة عمرو دياب حفلاً غنائيًّا يوم 9 أغسطس. ويوم 16 أغسطس يشهد العديد من الفعاليات فسيتم تقديم 3 حفلات غنائية، الأولى للفنان حمزة نمرة، والثانية فرقة مسار إجباري، والثالثة للمطربة سعاد ماسي.

وتقدم فرقة كايروكي حفلاً يوم 23 أغسطس، بعد نجاح حفلتها في الدورة الأولى للمهرجان. ويختتم الفنان ويجز مهرجان العلمين بحفل غنائي.

اقرأ أيضاًموعد حفل تامر حسني بـ مهرجان العلمين 2024 (صور)

«العد التنازلي بدأ».. مهرجان العلمين يروج لــ حفل محمد منير في أول أيامه (فيديو)\

تصل لـ 150 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر بـ مهرجان العلمين 2024

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة