منهم الهضبة ومنى زكي ونيللي كريم.. أبرز حضور حفل زفاف الفنانة جميلة عوض (صور)

منهم الهضبة ومنى زكي ونيللي كريم.. أبرز حضور حفل زفاف الفنانة جميلة عوض (صور)

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول منهم الهضبة ومنى زكي ونيللي كريم.. أبرز حضور حفل زفاف الفنانة جميلة عوض (صور) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منهم الهضبة ومنى زكي ونيللي كريم.. أبرز حضور حفل زفاف الفنانة جميلة عوض (صور)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

منهم الهضبة ومنى زكي ونيللي كريم.. أبرز حضور حفل زفاف الفنانة جميلة عوض (صور)

أحمد حمدى

احتفلت الفنانة الشابة جميلة عوض، حفيدة الفنان الراحل محمد عوض، وابنة المخرج عادل عوض، بزفافها على المونتير أحمد حافظ، مساء أمس الخميس في القلعة، وحرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن على الحضور وتقديم التهنئة.

وحضر حفل الزفاف، الهضبة عمرو دياب والنجم أحمد عز وكل من النجمات منى زكي ونيللي كريم ومنة شلبي والمنتج أحمد السبكى وحرمه، وإيمى سمير غانم ونجلاء بدر وشيرين، كما حضر كل من النجوم أحمد حلمى ومصطفى قمر وحسن الرداد والدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية وزوجته الفنانة روجينا، والسيناريست والكاتب أيمن سلامة، والمنتج أحمد أيوب.

يذكر أن الفنانة جميلة عوض، تألقت في دراما رمضان 2024، من خلال المشاركة في مسلسل لانش بوكس، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

مسلسل لانش بوكس من بطولة الفنانة غادة عادل بالإضافة إلى عدد من نجوم الفن أبرزهم جميلة عوض، وفدوى عابد، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وصدقي صخر، وأسامة أبو العطا، وعلي السبع.

وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، حول 3 سيدات، شقيقتان وصديقتهما، تضطرهن الظروف للتورط في سرقة، مع اعتقادهن بأن الأمور ستتحسن، لكن المفاجآت السيئة تتوالى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة