منفذ لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة قبل عيد الأضحى فى حلوان

منفذ لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة قبل عيد الأضحى فى حلوان

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول منفذ لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة قبل عيد الأضحى فى حلوان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منفذ لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة قبل عيد الأضحى فى حلوان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

منفذ لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة قبل عيد الأضحى فى حلوان

منفذ لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة بحلوان

نصر هيكل

أعلنت جامعة حلوان برئاسة الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، عن توفير منفذ بيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، وذلك فى إطار الدور المجتمعي والخدمي لجامعة حلوان.

وأكد الدكتوررئيس الجامعة، أن هذا المنفذ جاء في إطار جهود الجامعة للمساهمة في تخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهل منتسبي الجامعة، وذلك في إطار الدور الاجتماعي الذي تقوم به الجامعة، والذي يتجاوز حدود التعليم الأكاديمي ليشمل دعم منتسبي الجامعة، و تحرص الجامعة من خلال هذا المنفذ على توفير منتجات غذائية ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية.

وأشاد منتسبي الجامعة بهذه الخطوة، معبرين عن ارتياحهم لهذه المبادرة التي تسهم في تخفيف الأعباء المالية عنهم، وأكدوا أن الجامعة دائماً ما تبادر بمثل هذه الخطوات التي تعكس اهتمام الجامعة الحقيقي بأبنائها.

وذلك اعتباراً من اليوم الأربعاء وحتى غداً الخميس بمنفذ متنقل داخل الحرم الجامعي أمام المبنى الادارى بجوار مدرج 10، واعتبارا من يوم الأحد الموافق 9/6/2024 يكون مقر المنفذ الرئيسي بالمطعم المركزى أمام مدرج 3.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة