منحة جامعة القاهرة للطاب الأوائل والمتوفقين في نتيجة الثانوية العامة لعام 2021 – جريدة البوكس نيوز

منحة جامعة القاهرة للطاب الأوائل والمتوفقين في نتيجة الثانوية العامة لعام 2021  – جريدة البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول قدمت الكثير من الجامعات والمؤسساتا لعلمية المنح المجانية لأوائل الثانوية العامة والمتفوقين، حيث أعلنت جامعة القاهرة عن منح 90 منحة مجانية للطلاب الأوائل من جميع الشعب، لشعبة علمي علوم وعلمي رياضة وشعبة أدبي، وذلك بعد موافقة رئيس الجامعة وأصداره لهذا القرار.

إعلان عن 90 منحة مجانية لاوائل الثانوية العامة

قدم رئيس جامعة القاهرة 90 منحة مجانية للطلاب والطالبات الاوائل في مرحلة اثانوية العامة، شاملة تلك المنحة كافة المصاريف والكتب والاقامة في المدينة الجامعة والتغذية شاملة أيضًا برنامج الساعات المعتمدة ودراسة اللغات في الأقسام الخاصة.

إعلان عن 90 منحة مجانية لأوائل الثانوية العامة

قرتت جامعة القاهرة مكافأة الطلاب الاوائل على مستوى جمهورية مصر العربية للشعبتين علمي علوم وعلمي رياضة والشعبة الأدبية على تفوقهم لهذا العام، حييث قررت منح 90 منحة مجانية للطلاب الاوائل للدراسة في جامعة القاهرة شاملة مصاريف الكليات والكتب وغير ذلك، كما أنها وفرت لهم مقاعد في جميع الكليات.

تتميز جامعة القاهرة بأنها قدمت تلك المنجح للمتوفين لكي يستفيدوا من برامج الجامعة القوية والناقعىـ كما تتميز أيضًا أن الدراسة بها ذات كفاءة عالية وبشهادة معتمدة تتناسب مع احتياجات سوق العمل، كما تتفتح جامعة القاهرة أيضًا على الجامعات العاليمة لاحتوائها على أفضل الأساتذة سواء عرب أو أجانب.

كما تتميز جامعة القاهرة ايضًا أنها تخرج طالب ذات كفاءة عالية بما قام بدراسته طوال سنين دراسته الجامعيو بشهادة قوية تعمل على توفير فرص عمل، وتهتم بالمناهج التعليمية ومواكبة التطور التكنولوجي.

بمكانك ايضا الاطلاع علي ترددات قنوات التالية

اقرا أيضا:  ضبط تردد قناة لنا سورية علي النايل سات 2021

اقرا أيضا: تردد قناة ميكي تشانل كيدز للأطفال في المنازل العربية

أيضا: اشارة تردد ابو ظبي دراما الفضائية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات

اقرا أيضا: تردد قناة الزمالك الجديد استقبال قناة الفارس الأبيض نيل سات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة