«مفيش ممنوع» يجمع لطيفة مع كاظم الساهر.. فيديو

«مفيش ممنوع» يجمع لطيفة مع كاظم الساهر.. فيديو

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول «مفيش ممنوع» يجمع لطيفة مع كاظم الساهر.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول «مفيش ممنوع» يجمع لطيفة مع كاظم الساهر.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

«مفيش ممنوع» يجمع لطيفة مع كاظم الساهر.. فيديو

الفنانة لطيفة

أعلنت الفنانة لطيفة عن موعد طرح ألبومها الجديد «مفيش ممنوع»، خلال الأيام القادمة بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى 2024.

وأضافت لطيفة في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد، قائلة: «الألبوم فيه 10 أغنيات مختلفين، واشتغلت فيه مع وليد سعد، ونادر عبد الله، وكريم حكيم، وخالد فتوح، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من صناع الموسيقى».

وأشارت لطيفة إلى أنها تعاونت لأول مرة مع الفنان أحمد بحر عضو فريق بلاك تيما في أغنية «ضعف الإحساس»، مؤكدة أن ذلك التعاون «حلو جدًا».

وأوضحت لطيفة أن الألبوم يتضمن أغنية بعنوان «نويت اعانده» تعاونت خلالها مع المطرب كاظم الساهر، ومن كلمات الشاعر عبد الوهاب محمد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة