«مفيش حد بيهرب من قدره».. برومو جديد لـ فيلم «اللعب مع العيال» (فيديو)

«مفيش حد بيهرب من قدره».. برومو جديد لـ فيلم «اللعب مع العيال» (فيديو)

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول «مفيش حد بيهرب من قدره».. برومو جديد لـ فيلم «اللعب مع العيال» (فيديو) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول «مفيش حد بيهرب من قدره».. برومو جديد لـ فيلم «اللعب مع العيال» (فيديو)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

طرحت الصفحة الرسمية لفيلم «اللعب مع العيال»، مقطع فيديو ترويجي للعمل، المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

ونشرت الصحفة الرسمية للفيلم عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو، وعلقت: «مفيش حد بيهرب من قدره يا علام، استنوا علام وأبو مخزوم في اللعب مع العيال في عيد الأضحى بجميع دور العرض المصرية والعربية».

أحداث فيلم اللعب مع العيال

تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأساً على عقب، ومن المقرر عرضه خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

أبطال فيلم اللعب مع العيال

«اللعب مع العيال»، بطولة الفنان محمد إمام إلى جانب عدد من نجوم الفن منهم أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو ومصطفى غريب وآخرين، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

أبرز أماكن تصوير فيلم «اللعب مع العيال»

تم تصوير فيلم «اللعب مع العيال» في أكثر من محافظة من بينها، البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح والقاهرة، مما جعل الجمهور راغباً في معرف المزيد من التفاصيل حول هذا الفيلم.

اقرأ أيضاًطرح الإعلان التشويقي لفيلم اللعب مع العيال «فيديو»

زواج ويزو ومحمد إمام.. طرح البرومو الثاني لـ فيلم «اللعب مع العيال» | فيديو

برفقة محمد إمام.. ويزو تشارك كواليس فيلم «اللعب مع العيال»


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة