مفاجأة في أسعار السيارات المستعملة بـ مصر (تفاصيل)

مفاجأة في أسعار السيارات المستعملة بـ مصر (تفاصيل)

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مفاجأة في أسعار السيارات المستعملة بـ مصر (تفاصيل) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مفاجأة في أسعار السيارات المستعملة بـ مصر (تفاصيل)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

السيارات المستعملة.. تشهد مبيعات السيارات المستعملة ارتفاعاً في سوق السيارات المصري، وذلك بعد انخفاض أسعارها في الفترة الأخيرة، بعد أن كان قد أرتفع خلال الفترة السابقة، ويتساءل كثيرون: هل ستستمر أسعار السيارات في الانخفاض الفترة المقبلة؟

وتستعرض «الأسبوع»، آراء بعض الخبراء وأسعار السيارات المستعملة في سوق السيارات، وذلك عبر خدمة مميزة تقدمها في عالم السيارات عبر الضغط هنــــــا.

أسعار السيارات المستعملة

بعض الآراء مؤيدة لانخفاض أسعار السيارات

يرى بعض الخبراء أن استمرار انخفاض الطلب على السيارات، بسبب ارتفاع أسعارها خلال الفترة الماضية، سيؤدي إلى مزيد من التراجع في الأسعار، وذلك حسبما جاء في مجلة «automobile magazine egypt» المتخصصة في سوق السيارات في مصر.

ويتوقع خبراء آخرون أن يؤدي تحرير سعر الصرف إلى زيادة استيراد السيارات، مما سيؤدي إلى وفرة المعروض وانخفاض الأسعار، فيما يعتقد بعض المحللين أن استقرار سعر الصرف خلال الفترة الأخيرة سيساهم في استقرار أسعار السيارات ومنع حدوث زيادات جديدة.

أسعار السيارات المستعملة 2024

أسعار السيارات المستعملة 2024

جاءت أفضل السيارات المستعملة بأقل من 300 ألف جنيه، بعد تراجع سعر صرف الدولار في السوق الموازية، وفقاً لآخر تحديثات أسعار سوق السيارات المستعملة، كالتالي:

– سيارة سيتروين C3 موديل 2005 مستعملة، موتور 1200 سي سي، عداد 243 ألف كيلومتر، لون رمادي، ناقل حركة مانيوال، بها تكييف، وتأتي هذه السيارة بسعر 210 ألف جنيه.

– سيارة كيا سيفيا موديل 2000 مستعملة، موتور 1600 سي سي، عداد 180 ألف كيلومتر، لون أبيض، ناقل حركة مانيوال، بها تكيف ونوافذ كهربائية أمامية وخلفية، وتأتي هذه السيارة بسعر 200 ألف جنيه.

– سيارة هيونداي أكسيل موديل 1998 مستعملة، موتور 1500 سي سي، عداد 112 ألف كيلومتر، لون أبيض، ناقل حركة مانيوال، بها نوافذ كهربائية أمامية، وتأتي هذه السيارة بسعر 140 ألف جنيه.

– سيارة اسبرانزا موديل 2010 مستعملة، موتور 2000 سي سي، عداد 250 ألف كيلومتر، لون أحمر، ناقل حركة أوتوماتيك، بها تكيف ونوافذ كهربائية أمامية وخلفية، وتأتي هذه السيارة بسعر 170 ألف جنيه.

اقرأ أيضاًبعد طرحها رسميا.. سعر ومواصفات سيارة شيري تيجو 4 برو 2024

مواصفات وأنواع السيارات المستعملة في مصر بعد تراجع أسعارها

بعد الانخفاضات الأخيرة.. تعرف على أسعار السيارات في مصر

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة