مفاجأة.. خبيرة أبراج تزف بشرى سارة للمصريين.. ماذا سيحدث؟

مفاجأة.. خبيرة أبراج تزف بشرى سارة للمصريين.. ماذا سيحدث؟

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مفاجأة.. خبيرة أبراج تزف بشرى سارة للمصريين.. ماذا سيحدث؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مفاجأة.. خبيرة أبراج تزف بشرى سارة للمصريين.. ماذا سيحدث؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • أهم الأخبار
  • تـوك شـو
مفاجأة.. خبيرة أبراج تزف بشرى سارة للمصريين.. ماذا سيحدث؟

كشفت خبيرة الأبراج والفلك ليلى عبد اللطيف، عن توقعاتها للأوضاع في مصر خلال العام الجاري ومطلع 2025، وقالت: «أرى الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها مصر سحابة صيف وعابرة».

وتابعت خلال لقائها ببرنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة «إم بي سي مصر»: «أرى الاقتصاد المصري خلال المرحلة المقبلة في أعلى درجات الانتعاش، وسيكون هناك انخفاض في أسعار المواد الغذائية والأساسية».

وأضافت: «أرى تطورًا في العلاقات ما بين مصر وقطر ودعمًا هائلاً من الدوحة للاقتصاد المصري وكذلك دعمًا سعوديًّا كبيرًا لتتخطى مصر الأزمة الراهنة، كما أنه سيكون هناك دعم أمريكي أوروبي لمصر بمليارات الدولارات وذلك لصيانة الاقتصاد المصري ودعم الأمن».

وأردفت: «حكومة مدبولي الجديدة ستنجح في الوصول إلى نقلة نوعية في الشئون السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الداخل والخارج، وستقوي الجنيه المصري أمام الدولار».

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة