مصطفى بكري يفنّد أكاذيب الإرهابيين حول «العرجاني» ومعبر رفح «فيديو»

مصطفى بكري يفنّد أكاذيب الإرهابيين حول «العرجاني» ومعبر رفح «فيديو»

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مصطفى بكري يفنّد أكاذيب الإرهابيين حول «العرجاني» ومعبر رفح «فيديو» والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصطفى بكري يفنّد أكاذيب الإرهابيين حول «العرجاني» ومعبر رفح «فيديو»، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • أهم الأخبار
  • تـوك شـو
مصطفى بكري يفنّد أكاذيب الإرهابيين حول «العرجاني» ومعبر رفح «فيديو»

مصطفى بكري خلال مداخلته مع عمرو أديب

مصطفى سليمان

كشف مصطفى بكري، المتحدث الرسمي باسم «اتحاد القبائل العربية»، أهداف اتحاد القبائل العربية، موضحًا أن هناك العديد من الطلبات والمبادرات التنموية التي يتلقاها الاتحاد من كافة المؤسسات.

وأكد مصطفى بكري، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب خلا برنامج «الحكاية» على قناة «ام بي سي» مصر، أن أهداف الاتحاد تتعلق بتوحيد كل الفئات، ولسنا حزبا لكننا نسعى أن نكون معبرين عن الجميع،

إبراهيم العرجاني خلال تأسيس اتحاد القبائل

وعن الحملات التي يتعرض لها الشيخ ابراهيم العرجاني رئيس اتحاد القبائل العربية، حول اتهامات تتعلق بشركة «هلا» ودورها في معبر رفح، والحدود المصرية الفلسطينية، أكد مصطفى بكري، أن هناك العديد من الحملات المغرضة التي تهاجم اتحاد القبائل العربية، وشخص الشيخ ابراهيم العرجاني، لأنه وقف ضد الإرهاب في سيناء موقفا مبدأيا وطنيا منذ أول لحظة.

وأكد مصطفى بكري، أن هذه شائعات وأكاذيب، وللعلم فإن شركة «هلا» ليست ملكا للعرجاني فقط، وما تقوم به هو مجرد خدمات تقدمها للداخلين إلى مصر عبر رفح، وتسكينهم بفنادق، بمقابل مادي بسيط، وقد سألنا مسئولا كبيرا حول هذه الشائعات، وكون الشركة تفرض مبالغ ضخمة مقابل هذه الخدمات، فنفى نفيا قاطعا، مؤكدا أن الرئيس السيسي، لا يقبل أبدا بالمتاجرة بالفلسطينيين، أو أي شخص يريد أن يخرج من غزة.

مداخلة مصطفى بكري في برنامج الحكاية
إبراهيم العرجاني مع الرئيس السيسي

و عن دور «اتحاد القبائل العربية » مستقبلا، قال مصطفى بكري « هناك فعاليات وأنشطة كثيرة للاتحاد قريبا، فمثلا سنوقع بروتوكولات مع جمعيات وجهات ومعاهد تدريب، ومعسكرات للشباب، للتوعية، وإخراج كوادر شبابية وطنية من هذه القبائل، التي تعمل أجهزة المخابرات دائما على استقطابهم، والتجارب كثيرة، ولكن أهالي سيناء رفضوا الانصياع، والحملات لا تزيدنا إلا إيمانا بوطنيتنا.

وأضاف « مصطفى بكري»، أن اتحاد القبائل العربية يخدم أهداف الدولة ومبادرات الرئيس السيسي، ودعم جهود الدولة في مكافحة الفساد، وتعزيز التعاون مع الدولة وتعزيز مكانة المواطن.

وتابع مصطفى بكرى أن «من أبرز أهداف الاتحاد وضع خطط تفصيلية لتنفيذ استراتيجيات الاتحاد، التعاون بين مختلف القبائل العربية، والعمل على تعزيز وحدة القبائل من أهم أهداف الاتحاد».

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة