مصرع شاب تعرض لصعق كهربائي في الخليفة.. والنيابة تحقق

مصرع شاب تعرض لصعق كهربائي في الخليفة.. والنيابة تحقق

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مصرع شاب تعرض لصعق كهربائي في الخليفة.. والنيابة تحقق والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصرع شاب تعرض لصعق كهربائي في الخليفة.. والنيابة تحقق، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مصرع شاب تعرض لصعق كهربائي في الخليفة.. والنيابة تحقق

صعق كهربائي – صورة أرشيفية

نور أحمد

تباشر نيابة الخليفة والمقطم تحقيقاتها في واقعة مصرع شخص نتيجة تعرضه لصعق كهربائي أثناء تنقيبه عن الآثار في الخليفة، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقى قسم شرطة الخليفة بمديرية أمن القاهرة إخطارا من أحد المستشفيات باستقبال جثة أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص، تبين أن المتوفي عامل، مقيم محافظة الجيزة، نتيجة صعق كهربائي حال قيامه بالتنقيب عن الآثار بأحد العقارات بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف العقار المشار إليه وضبط 6 أشخاص حال قيامهم بالحفر بقصد التنقيب عن الآثار وعثر بداخل إحدى الغرف على حفرة بعمق حوالي 4 أمتار، وبحوزتهم أدوات الحفر والتنقيب، وأقروا بأنه حال قيام المتوفي بتوصيل دائرة كهربائية لإنارة الحفرة صعقه التيار الكهربائي مما أدى لوفاته.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاً«صاحبها غدر بيها».. تحقيقات موسعة مع 4 «ذئاب بشرية» في الهرم

تفاصيل حبس المتهم بقتل صديقه في حلوان

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة