مصدر رفيع المستوى: وفدي قطر وأمريكا يواصلان مباحثاتها مع الوفد المصري وممثلي حماس

مصدر رفيع المستوى: وفدي قطر وأمريكا يواصلان مباحثاتها مع الوفد المصري وممثلي حماس

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مصدر رفيع المستوى: وفدي قطر وأمريكا يواصلان مباحثاتها مع الوفد المصري وممثلي حماس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصدر رفيع المستوى: وفدي قطر وأمريكا يواصلان مباحثاتها مع الوفد المصري وممثلي حماس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رفح.. أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل، اليوم الثلاثاء، أن مصدرًا رفيع المستوى، أكد أن وفدي قطر وأمريكا يواصلان مباحثاتها مع الوفد الأمني المصري ووفد حركة حماس.

ووجّهت بلدية رفح الفلسطينية نداء عاجلا للمجتمع الدولي للتدخل العاجل لوقف الفظائع التي ترتكب ضد الأبرياء الذين لجأوا إلى مدينة رفح، حسب ما نقلته القاهرة الإخبارية.

العدوان الإسرائيلي على غزة

واليوم الثلاثاء 7 مايو 2024، هو اليوم الـ 213 منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، في الـ 7 من أكتوبر 2023، بعد إعلان الفصائل الفلسطينية بداية معركة طوفان الأقصى.

وكشفتِ الصحة الفلسطينية، اليوم، عن ارتفاع عدد الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، إلى 34789 شهيدا، مضيفة أن حصيلة الإصابات ارتفعت إلى 78204، لافتة إلى أن هناك عددًا كبيرًا من المفقودين، لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض حتى الآن، معظمهم من الأطفال.

اقرأ أيضاًحزب الله يستهدف مستعمرة شتولا ويحقق إصابات مباشرة

نتنياهو: مقترح حماس بعيد عن «مطالبنا الضرورية»

بايدن يتجاهل جرائم الاحتلال الإسرائيلي ويهاجم حماس

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة