مصادرة 1000 لترسولار داخل محطة وقود غير مرخصة بدلنجات البحيرة

مصادرة 1000 لترسولار داخل محطة وقود غير مرخصة بدلنجات البحيرة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مصادرة 1000 لترسولار داخل محطة وقود غير مرخصة بدلنجات البحيرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصادرة 1000 لترسولار داخل محطة وقود غير مرخصة بدلنجات البحيرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مصادرة 1000 لترسولار داخل محطة وقود غير مرخصة بدلنجات البحيرة

مديرية تموين البحيرة

عماد إسماعيل

تمكنت الحملة التموينية التي شنتها إدارة تموين الدلنجات، في البحيرة، من ضبط كمية من السولار المدعم داخل محطة وقود دون ترخيص، جاء ذلك خلال حملة مكبرة، بإشراف محمد عبد العال، وكيل وزارة التموين بالبحيرة، لمراقبة السلع المعروضة في الأسواق، محطات الوقود بنطاق الإدارة، تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية لإحكام الرقابة على المنتجات ومراقبة عمل محطات الوقود ومنع التلاعب بالمواطنين، وضبط وردع المخالفين.

استهدفت الحملة التموينية التي جاءت بمتابعة سمير البلكيمي، وكيل المديرية، المهندس سامى عبد الحميد ياسين، مدير الإدارة، وشارك فيها كل من: محروس رأفت، رئيس الرقابة، عبد الفتاح كريم، ثروت صلاح، مأموري الضبط القضائي بالإدارة، بالاشتراك مع مباحث التموين، عدد من محطات الوقود بنطاق الإدارة.

وأسفرت الحملة عن ضبط محطة رصيف دون ترخيص، وتم التحفظ على ١٠٠٠ لتر سولار، 17 عبوة مبيدات محظور تداولها، داخل محل مبيدات، ٤٠ عبوة بويات منتهية منتهية الصلاحية داخل محل بويات، وحررت الحملة ٤ محاضر خلال مرورها على محلات السوبر ماركت تمثلت في:”بيع بأزيد من السعر الرسمي، ٧ محاضر عدم إعلان أسعار أنشطة متنوعة.

تم التحفظ على المضبوطات، وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة المختصة للتصرف.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة