مصادرة أطنان من زيوت السيارات داخل مصنع « بير سلم» في البحيرة.. (صور)

مصادرة أطنان من زيوت السيارات داخل مصنع « بير سلم» في البحيرة.. (صور)

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مصادرة أطنان من زيوت السيارات داخل مصنع « بير سلم» في البحيرة.. (صور) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصادرة أطنان من زيوت السيارات داخل مصنع « بير سلم» في البحيرة.. (صور)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ضبط مصنع زيوت سيارات بدون ترخيص بإيتاي البارود

أسفرت الحملة التموينية المكبرة، التي شنتها إدارة تموين إيتاي البارود، بإشراف محمد عبد العال، وكيل وزارة التموين بالبحيرة، عن ضبط أطنان من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص.

جاءت الحملة التي شنتها الإدارة، تنفيذا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بتكثيف الرقابة التموينية والحملات على المحالّ والمنشآت الصناعية بنطاق المحافظة، وضبط المخالفين.

وتمكنت الإدارة بالإستراك مع مباحث التموين بالبحيرة، من توجيه ضربة قوية لبعض المنشآت المخالفة والتي تعمل دون ترخيص، حيث ضبطت الحملة مصنع زيوت محركات غير حاصل على التراخيص اللازمة.

بالفحص صادرت الحملة، ما يقرب من الـ٤ أطنان و٨٠٠ لتر زيوت تمثلت في: ١٠٠٠ لتر زيت خام داخل تنك بلاندر غير مدون عليه أي بيانات، ١٠٠٠ لتر زيت أساسي خام ٢٦٠/٢٩٠ بداخل تنك بلاستيك دون بيانات، ٥٠ جركن زيت تشغيل كل جركن سعة ٢٠ لترا، ٥٥ جركن زيت مصري نقى الجركن ٢٠ لترًا، ٨٠ كرتونة زيت تشغيل بكل كرتونة ٤ جركن سعة الجركن ٤ لترات.

جاءت الحملة بمتابعة سمير البلكيمي، وكيل المديرية، ياسر المهندس، مدير الرقابة التموينية بالمديرية، وبرئاسة أحمد وقيع، رئيس الرقابة بالإدارة، يرافقه حسام حجازي، المفتشين بالإدارة.

تم التحفظ على المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة المختصة للتصرف حيال المخالفين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة