مشاهدة مباراة الارجنتين وكندا بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم

مشاهدة مباراة الارجنتين وكندا بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مشاهدة مباراة الارجنتين وكندا بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مشاهدة مباراة الارجنتين وكندا بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بث مباشر مباراة الأرجنتين وكندا اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024 في الدور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا، والمقرر إقامتها على ملعب ماتلايف ستاديوم، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة صباحا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وكندا في كوبا أمريكا بث مباشر

مباراة مهمة للغاية للمنتخب الأرجنيتيني والذي يسعى بقوة للوصول إلى المباراة النهائية من بطولة كوبا أمريكا، والحفاظ على اللقب، خاصة أن المنافس ليس من المنافسين الكبار.

ويحلم منتخب كندا الذي وجد نفسه أمام منافسه في دور المجموعات منتخب الأرجنتين، عندما يحل المنتخبان وجها لوجه في ثاني الاختبارات لهما في نفس المسابقة.

وكان المنتخب الأرجنتيني تصدر مجموعته في دور المجموعات برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية، في نفس المجموعة التي ضمت كندا أيضا.

وتأهل منتخب كندا إلى الأدوار التالية بعد أن جمع 4 نقاط حل بها في المركز الثاني في المجموعة الأولى، ليتأهل رفقة الأرجنتين.

وتفوق منتخب الأرجنتين على الإكوادور في الدور ربع النهائي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-2 بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

كما تغلب منتخب كندا على فنزويلا بركلات الجزاء أيضا بنتيجة 4-3، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة.

بث مباشر مباراة الأرجنتين وكندا في كوبا أمريكا

وتقدم بوابة الأسبوع بث مباشر مباراة الأرجنتين ضد كندا في الدور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024، على ملعب ماتلايف ستاديوم، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة صباحا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة