مشاهدة فيلم أبون ذا ماجيك رودز upon the magic roads مترجم عربي

مشاهدة فيلم أبون ذا ماجيك رودز upon the magic roads مترجم عربي
مشاهدة فيلم أبون ذا ماجيك رودز upon the magic roads مترجم عربي

مشاهدة فيلم أبون ذا ماجيك رودز upon the magic roads وتحميله على Netflix ، وبعد نجاح قصته في جذب الملايين من المشاهدين له حول العالم فقد بدأ الجميع بالبحث عن رابط تنزيله وهو ما دفع فريقنا  إلى وضعه في هذه المقالة ، وعن المخلص فهم فيلم رسوم متحركة خرافي من الرسوم المتحركة الحية / فيلم رسوم متحركة 2021 روسي من إخراج أوليج بوجودين من سيناريو أليكسي بوروداتشوف ، فيما تأتي هذه المقالة ضمن سلسلة مقالات نود كتابها يوميًا ونجيب من خلالها على استفسارات الجمهور ، كما هو الان في هذا الموضوع الذي استطاع بكل قوة جذب المتابعين له .

فيلم أبون ذا ماجيك رودز

ويمكن الان لكافة المشاهدين مشاهدة فيلم أبون ذا ماجيك رودز upon the magic roads وتحميله على Netflix بكل اريحية تامة ونشير لكم إلى أن هذا الفيلم هو من تأليف Alexei Borodachev، الفيلم من إنتاج شركة CTB Film Company  Russia-1، وcgf ، وقد حصل على نسبة مشاهدات عالية منذ بدء عرضه تجاوزت 15 مليون مشاهدة حتى الان ، وعن تفاصيل إجابة المقالة هو على النحو التالي:

فيلم upon the magic roads مترجم ايجي بست

يعتبر هذا الفيلم عمل فني خيالي روسي للرسوم المتحركة بالكمبيوتر من عام 2022 وهو من إخراج Oleg Pogodin مع سيناريو من تأليف Alexei Borodachev ، من إنتاج CTB Film Company Russia-1 و CGF .

قصة فيلم أبون ذا ماجيك رودز

يستند فيلم  upon the magic roadsعلى ايجي بست إلى الحكاية الخيالية الروسية من خمسينيات القرن التاسع عشر “الحصان الأحدب” لبيتر بافلوفيتش يرشوف ، بالإضافة إلى عناصر من الحكايات الشعبية السلافية. تبع الفيلم تعديلات أخرى للقصة الخيالية ، بما في ذلك فيلم روائي طويل من عام 1941 وفيلم رسوم متحركة من عام 1947 يحمل نفس الاسم تم تصويره في الاتحاد السوفيتي.

تحميل فيلم upon the magic roads نتفلكس

الفيلم يظهر أنطون شاجين في دور إيفان الأحمق ، وبولينا أندريفا في دور القيصر مع أصوات من بافيل ديريفيانكو ولياسان أوتياشيفا وألكسندر سيمشيف. تم التصوير الرئيسي بالقرب من سانت بطرسبرغ في عام 2018. المشهد الذي يحاول إعادة إنشاء عالم الخيال في يرشوف يصور نسخة طبق الأصل من مدينة القصص الخيالية.

فيلم upon the magic roads 2022 مترجم Netflix

كان الفيلم عبارة عن معرض أفلام تطلب مساعدة مهنية من مصممي الأزياء ومصممي الديكور الداخلي وفرق الإنتاج ومهندسي البرمجيات مع تأثيرات الخلفية المرئية والممثلين والممثلات والمصورين. مشاهدة هنــــــــــــــــــا

كانت التقنية المستخدمة في فيلم upon the magic roads 2022 هي إعادة إنشاء الفترة الزمنية القيصرية الموصوفة في حكايات Yershof الخيالية باستخدام مزيج من الفن الروسي وعناصر الحكايات الخيالية. يحكي الفيلم قصة جون الذي ليس أميرًا ولا بطلًا ولا رجلًا وسيمًا ، لكن إخوته الأكبر منه يعتبرونه أحمقًا. لكن كل شيء يتغير لأن جون لديه صديق ومساعد مخلص ، المهر الأحدب الصغير.

احداث فيلم upon the magic roads 2022

سيتعين على جون والمهر اختبار صداقتهما ، ومقابلة خصم ماكر والتغلب على التجارب المذهلة للعثور على أميرة السحابة. تبدأ القصة بأب ينادي أبنائه الثلاثة ويظهر لهم حقل قمح مداس. يأمر الأب أبنائه بالوقوف في حراسة ليلا حتى يكتشفوا من داس على القمح ، ويرسل الإخوة بدورهم الأصغر إيفان الأحمق (جون) هناك.

في الليل ، يتحدث جون بلطف مع القنفذ الذي أنقذه في وقت سابق ، ويرى مخطط الفرس ، ويرمي الحبل في سحابة ضبابية. وفجأة تم سحب الحبل وبدأ الحصان في حمله فوق الحقول والمروج. سقط جون في مستنقع وسحب الفرس الغارق باستخدام طواحين الهواء. عندما تلتزم ، تبكي والبطل ، الذي يشعر بالأسف تجاهها ، يتركها تذهب ووعد بأنها لن تدوس بعد الآن على حقولهم.

في صباح اليوم التالي ، اكتشف حصانين في الإسطبل والتقى بالمهر الصغير Magic Hunchback. يقول إن والدة الفرس أرسلته طلبا للمساعدة والدعم. جون ، الذي يريد المال للخيول ، يقودهم إلى البازار. هناك يراهم الملك ويأمرهم أن يأخذوا خيولهم إلى إسطبلاتهم ، قائلاً إنهم في الحقيقة خيوله. بعد عدم استلام المال ، طلب جون من المهر مساعدته ، ثم اتصل بالخيول مرة أخرى بصفارة. يعرض قيصر على يوحنا منصب العريس الأكثر أهمية ، وهو يوافق.

أفلام موقع ايجي بست مترجمة للعربية

بمرور الوقت ، يبدأ الناس في حب جون أكثر فأكثر ، ويريد الملك إعدامه ، لكنه لا يجد أي سبب. ثم يقترح عليه كيس النوم فكرة إرسال العريس إلى Firebird ، ثم يقوم بإعدامه لعدم اتباع أوامر قيصر لأنه يعتقد أن

جون لن يتمكن من العثور عليه. يذهب جون وفوال للعثور على Firebird. بعد جمع الجوز ، وجدوا مخبأ طائر وسكب فوقه. هي ، بعد تناول كل المكسرات ، تغفو. يضع جون الطائر في قيود.

في صباح اليوم التالي ، يخبر المهر أن الطائر لا يمكنه الإحماء إلا عندما يكون حراً. تبكي وهي مقيدة بالسلاسل ويطلق سراحها جون. عند عودتهم ، قاد المحققون جون إلى الحظر. يدعي أنه طارد Firebird لكنه أطلق سراحه لكن لم يصدقه أحد. عندما يتم رفع الفأس بالفعل فوق رأسه ، يظهر Firebird ويتم إلغاء التنفيذ.

قيصر ، الذي يكره يوحنا أكثر فأكثر ، بتحريض من كيس النوم يرسل العريس إلى البكر قيصر ويعتقد أنه لن يتمكن من رفع هذه المهمة لأن العذراء تعيش في أرض جليدية على جرف مرتفع. ومع ذلك ، وصل جون وفوال إلى وجهتهم. تستيقظ الفتاة من الحلم وتقول لجون إنها لا تريد الزواج لأنه لم يعد هناك أبطال ، ثم تقفز إلى الهاوية. لا يتردد جون في الإسراع وراءها ، وكلاهما يلتقطان الزلاجات أدناه.

ملخص فيلم upon the magic roads تليجرام

يريد الملك أن يتزوج على الفور ، لكن الفتاة ترفض الزواج بدون خاتم جدتها الذي فقدته في البحر. جون ، الذي وقع بالفعل في حب القيصر ، يطلب من القيصر وظيفة مستحيلة ، وليس التفكير في الزفاف القادم والعروس نفسها. يرسل القيصر المبتهج يوحنا لاستعادة الخاتم.

يذهب جون والمهر الأحدب في مغامرات على المسارات السحرية. بعد التحدث إلى الشمس والقمر والرياح ، يكتشف المهر مكان الخاتم ويطير هو وجون إلى الحوت. كما اتضح ، كان لا بد للحوت أن يبتلع.

في الليل ، تخبر الفتاة المهر أنه في الغلاية الأولى من الضروري رمي خاتم جدتها ، وفي الثانية ريشة طائر النار ، وفي الثالثة – زهرة الحياة والموت التي تنمو في نهاية العالم ، وبعد ذلك سينجو جون. المهرات تذهب بحثا عن زهرة. في الصباح ، يعلن قيصر بنفاق أنه يعطي جون فرصة ليخلص ، ويأمره بالقفز إلى الأواني. إذن ، الغلاية الأولى ، ألقت الفتاة خاتمها ، وخرج جون بأمان من هناك ، وفي الثانية سقطت ريشة دون أن يصاب بأذى.

في هذه المرحلة ، يجد المهر زهرة ويعرف أن من يلتقطها ينتظر الموت. على الرغم من هذا التحذير ، اختار الزهرة لإنقاذ جون وتمكن من توصيلها لأن جون في الغلاية الثالثة. يظهر يوحنا المتجدد قبل أن تقفز العذراء والقيصر إلى المرجل الأول. انفجرت فقاعة ضخمة من القدر تطارد الملك الملعون. ينتظر المهر موته بصبر ، لكن القيصر البكر يخبره أن كلمة الزهرة هي تجربة ، وإذا لم يلتقطها المهر لكان قد مات بالفعل ، لكنه الآن لا يموت أبدًا.

النهاية: جون ليس قيصرفيتش ، وليس بطلاً ، وليس متفرجًا. علاوة على ذلك ، يعتقد إخوته الأكبر سناً أنه أحمق. كل شيء يتغير عندما يلتقي جون بصديقه الجديد. ومساعده المخلص Feel. قد يكون صغيرًا ، لكنه شجاع وذكي. لا يوجد عدو خجول مع صديق كمهر. حسنًا ، لا يوجد عدو تقريبًا. كل شيء ممكن مع مثل هذا الصديق. حسنًا ، أي شيء تقريبًا. سيتعين على جون وفوال اختبار صداقتهما ، ومقابلة عدو شديد ، والتغلب على العديد من الصعوبات ، وتلبية حب يستحق المخاطرة بكل شيء. حسنًا ، كل ذلك تقريبًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة