مستثمر كويتي: مصر أصبح بها شبكة طرق عالمية.. والدولة وفرت بيئة جاذبة للإستثمار

مستثمر كويتي: مصر أصبح بها شبكة طرق عالمية.. والدولة وفرت بيئة جاذبة للإستثمار
مستثمر كويتي: مصر أصبح بها شبكة طرق عالمية.. والدولة وفرت بيئة جاذبة للإستثمار

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مستثمر كويتي: مصر أصبح بها شبكة طرق عالمية.. والدولة وفرت بيئة جاذبة للإستثمار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مستثمر كويتي: مصر أصبح بها شبكة طرق عالمية.. والدولة وفرت بيئة جاذبة للإستثمار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال الدكتور مشعل المشعان، رجل الأعمال والمستثمر الكويتي بمصر: إن الدولة المصرية كانت في حاجة ضرورية لإنشاء العاصمة الإدارية، لافتًا إلى أن مصر خلال حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي، حققت العديد من الانجازات في شتى القطاعات المختلفة.

وأضاف المشعان، خلال حواره ببرنامج “حقائق وأسرار”، المذاع على قناة “صدى البلد”، تقديم الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، أن مصر أصبح بها شبكة طرق عالمية سهلت من حركة الانتقال بين المحافظات.

وأوضح المستثمر الكويتي، أن مصر تشهد تطورات وتغيرات كبيرة في البنية التحتية، وأن شبكة الطرق الحديثة حققت بنية تحتية جيدة للاستثمار في مصر، قائلًا: «إننا ندعم الاستقرار والأمن في مصر».

وأشار رجل الأعمال الكويتي، إلى أن الاستثمارات الكويتية والعربية تشجع المستثمرين على الاستثمار في مصر، منوهًا إلى أن مصر وفرت بيئة خصبة جاذبة لزيادة الاستثمارات العربية.

اقرأ أيضاًمشعل المشعان: الوضع في مصر يمضي إلى الأفضل.. ولا نواجه أي صعوبات في الاستثمار

متحدث الحكومة: تحديد موعد وقف قطع الكهرباء قبل نهاية يوليو الجاري

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة