مراسلة «القاهرة الإخبارية» تكشف عن آخر التطورات في الأراضي المحتلة

مراسلة «القاهرة الإخبارية» تكشف عن آخر التطورات في الأراضي المحتلة
مراسلة «القاهرة الإخبارية» تكشف عن آخر التطورات في الأراضي المحتلة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مراسلة «القاهرة الإخبارية» تكشف عن آخر التطورات في الأراضي المحتلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مراسلة «القاهرة الإخبارية» تكشف عن آخر التطورات في الأراضي المحتلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت ولاء السلامين، مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية» في رام الله، باستشهاد شخصين في مخيم «عقبة جبر»، مساء أمس، بعدما داهمت قوات الاحتلال هذا المخيم، وتم استهداف الطفلين في المقبرة الغربية، وشيعا إلى مثواهما الأخير، ومنعت الطواقم الطبية من الوصول إليهما.

وأضافت السلامين، أن قوات الاحتلال احتجزت جثماني الطفلين، وسلمت جثماني الطفلين إلى الهلال الأحمر الفلسطيني، بعد ذلك شيعا في مخيم عقبة جبر.

ولفتت إلى أنه من بين التطورات الميدانية، هجوم مستوطنين على قرية دوما جنوب نابلس، وأحراقوا عددا من الدونمات للأراضي الفلسطينية في هذه القرية، وأصيب أحد الفلسطينيين بالرأس، كما حدث اقتحام في المساء على عدة قرى جنوب جنين، واقتحام أحد أحياء البيرة.

اقرأ أيضاًأيرلندا تعلن رفع مستوى التمثيل الدبلوماسي في رام الله إلى سفارة

صداع جديد لـ «إسرائيل».. كولومبيا تأمر بفتح سفارة للبلاد في مدينة رام الله الفلسطينية

استشهاد 6 فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في بيت لحم ورام الله وطولكرم

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة