مدير مستشفيات جامعة بني سويف: إستقبلنا 60 ألف مريض طوارئ خلال 4 أشهر

مدير مستشفيات جامعة بني سويف: إستقبلنا 60 ألف مريض طوارئ خلال 4 أشهر

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مدير مستشفيات جامعة بني سويف: إستقبلنا 60 ألف مريض طوارئ خلال 4 أشهر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدير مستشفيات جامعة بني سويف: إستقبلنا 60 ألف مريض طوارئ خلال 4 أشهر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مدير مستشفيات جامعة بني سويف: إستقبلنا 60 ألف مريض طوارئ خلال 4 أشهر

د. عماد البنا مدير مستشفيات جامعة بني سويف

محمد شعبان

قال الدكتور عماد البنا، مدير مستشفيات جامعة بني سويف، ان قسم الطوارئ استقبل 60 ألف مريض خلال الثلث الأول من العام الجاري، بمختلف التخصصات “عظام، جراحة، باطنة، رمد، جراحة مخ وأعصاب، جراحة قلب”.

وأشار إلى إجراء أكثر من 2500 عملية جراحية خلال الأربعة أشهر، فضلًا عن حجز أكثر من 4000 مريض بالقسم الداخلي، ما بين قسم الجراحة الداخلي بعدد 397، والمسالك البولية 321، والباطنة العامة 355، والأنف والأذن 198، وباقي أقسام المستشفى مثل الرعايات 481 حالة، والأطفال 94 حالة، والنساء والتوليد 75، والعظام 45، فضلًا عن إجراء 450 حالة قسطرة قلب.

وأضاف مدير مستشفيات جامعة بني سويف، أنه جرى تطوير وتجديد أقسام المستشفى، وإضافة أجهزة حديثة، وتعيين عدد كاف من الأطباء المقيمين سنويًا، ليناسب العدد الكبير من المرضى المترددين على المستشفى بصفة يومية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة