مدرب كولومبيا يطالب لاعبيه بالظهور بأفضل شكل في نهائي كوبا أمريكا

مدرب كولومبيا يطالب لاعبيه بالظهور بأفضل شكل في نهائي كوبا أمريكا

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مدرب كولومبيا يطالب لاعبيه بالظهور بأفضل شكل في نهائي كوبا أمريكا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدرب كولومبيا يطالب لاعبيه بالظهور بأفضل شكل في نهائي كوبا أمريكا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اعترف نيستور لورينزو، المدير الفني لمنتخب كولومبيا، بأنه يتعين على فريقه أن يظهر في “أفضل أداء” إذا أراد الفوز على الأرجنتين والحصول على لقب كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2024).

ويلتقي منتخب كولومبيا مع نظيره الأرجنتيني (حامل اللقب) صباح غد الاثنين بالتوقيت المحلي في نهائي النسخة الحالية للمسابقة المقامة في الولايات المتحدة.

ويحلم منتخب كولومبيا بالفوز باللقب القاري المرموق للمرة الثانية في تاريخه، بعدما سبق أن فاز بالنسخة التي استضافها على ملاعبه عام 2001.

ويستعد المنتخب الكولومبي للظهور في نهائي البطولة للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ 23 عاما، حيث صعد للأدوار الإقصائية في البطولة، بعدما تربع على قمة المجموعة الرابعة في مرحلة المجموعات، متفوقا على منتخب البرازيل.

وفي دور الثمانية، حقق منتخب كولومبيا انتصارا ساحقا 5 / صفر على منتخب بنما، قبل أن يقصي منتخب أوروجواي من الدور قبل النهائي، بعدما تغلب عليه 1 / صفر، رغم معاناته من النقص العددي خلال الشوط الثاني، عقب طرد لاعبه دانيل مونوز، الذي يغيب عن المباراة النهائية للإيقاف.

ومدد منتخب كولومبيا سجله الخالي من الهزائم ليصل إلى 28 مباراة متتالية بمختلف المسابقات، وهو الأمر الذي يحدث للمرة الأولى في تاريخ الفريق.

ويبدو لورينزو سعيدا بالطريقة التي تغلب بها لاعبوه على التحديات المختلفة التي واجهتهم في طريقهم نحو النهائي، حيث ينتظر فريقه مواجهة الأرجنتين (بطل العالم).

ورغم ذلك، يدرك المدرب الأرجنتيني أنه ينبغي على منتخب كولومبيا تقديم أداء مثالي إذا أرادوا الإطاحة بفريق المدرب المحلي ليونيل سكالوني.

وقال لورينزو للصحفيين خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “نحن بحاجة لكي نظهر بأفضل نسخة لمنتخب كولومبيا، للتغلب على الأرجنتين، بطلة كل شيء”.

وأضاف: “لكي نتغلب على الأرجنتين، فإنه يتعين علينا أن نكون مستعدين جيدا، لأنهم الأبطال. ستكون المباراة صعبة للغاية”.

وشدد مدرب كولومبيا “التغلب على كل عقبة يعني أنك تتحسن، وقد خضنا العديد من المباريات مع هذه الأنواع من المواقف التي جعلتنا نعيد اكتشاف أنفسنا في المباريات وكان رد فعل الفريق جيدا للغاية”.

وأكد لورينزو في نهاية حديثه “نحن في لحظة جيدة جدا. أعتقد أن الفريق لا يزال لديه مجال للتحسن، ونأمل أن نقدم أداء رائعا وأن نتقدم خطوة للأمام بهذا المعنى أيضا”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة