مخدرات بـ 2.5 مليون جنيه.. سقوط إمبراطور الكيف في بولاق الدكرور

مخدرات بـ 2.5 مليون جنيه.. سقوط إمبراطور الكيف في بولاق الدكرور

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مخدرات بـ 2.5 مليون جنيه.. سقوط إمبراطور الكيف في بولاق الدكرور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مخدرات بـ 2.5 مليون جنيه.. سقوط إمبراطور الكيف في بولاق الدكرور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مخدرات بـ 2.5 مليون جنيه.. سقوط إمبراطور الكيف في بولاق الدكرور

المتهم والمضبوطات

إيمان عبد العاطي

نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط عنصر إجرامي بمنطقة بولاق الدكرور غرب الجيزة وبحوزته كمية من المواد المخدرة تقدر قيمتها بـ 2.5 مليون جنيه.

كانت قد وردت معلومات أكدت تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، مفادها قيام عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، بالإتجار في المواد المخدرة خاصة مخدري الآيس الشابو، البودر، والحشيش الاصطناعي، وترويجهما على عملائه واتخاذه من دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بدائرة القسم، وبحوزته 4 كيلو جرام لمخدر الآيس – الشابو- كمية لمخدر البودر الحشيش الاصطناعي، ميزان حساس، سلاح أبيض.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 2، 5 مليون جنيه تقريباً، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاء ذلك إدراكاً من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدي الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية لمتجري المواد المخدرة.

اقرأ أيضاًالإعدام شنقًا لمدرس الفيزياء المتهم بقتل طالب الثانوية العامة في الدقهلية

بعد انتشال 10 جثث.. ننشر أسماء المفقودين في حادث معدية أبو غالب

التحفظ على سائق الميكروباص المتسبب في حادث معدية أبو غالب

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة