محمد فراج يكشف موعد طرح «أهل الكهف» (صورة)

محمد فراج يكشف موعد طرح «أهل الكهف» (صورة)

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول محمد فراج يكشف موعد طرح «أهل الكهف» (صورة) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد فراج يكشف موعد طرح «أهل الكهف» (صورة)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شوق الفنان محمد فراج المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لعرض فيلم أهل الكهف الذي يجمعه بالنجم خالد النبوي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك استعدادا لانطلاقته ضمن أفلام موسم عيد الأضحى 2024.

وشارك محمد فراج البوستر التشويقي لفيلم أهل الكهف عبر حسابه على «إنستجرام»، معلقا عليها قائلا: «أهل الكهف في عيد الأضحى، بجميع دور العرض».

محمد فراج

أحداث فيلم أهل الكهف

تدور أحداث الفيلم في عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

أبطال فيلم أهل الكهف

ويشارك في بطولة فيلم أهل الكهف عدد كبير من النجوم، أبرزهم، خالد النبوي وغادة عادل ومحمد فراج ومحمد ممدوح وهاجر أحمد وريم مصطفي وأحمد بدير وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد عيد وغيرهم العديد.

آخر أعمال محمد فراج

ويشار إلى، أن آخر أعمال محمد فراج مشاركته في مسلسل لحظة اغضب الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، ودارت أحداثه حول طباخة تُدعى «يُمنى»، تواجه العديد من التحديات خاصة مع اختفاء «شريف»، الذي يقلب أحداث العمل الدرامي رأسًا على عقب، حيث يجتمعون في البحث عن «شريف».

اقرأ أيضاًطرح بوسترات دعائية تكشف عن ملابس شخصيات أبطال فيلم أهل الكهف

أيمن بهجت قمر يعلن انتهاء تصوير فيلم «أهل الكهف» وهذا موعد عرضه (فيديو)

بعد نجاحه في «رسالة الإمام».. حمزة العيلي: جاري التحضير لفيلم و مسلسل

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة