محمد إمام ينشر تغريدات رواد السوشيال ميديا عن فيلم اللعب مع العيال.. ماذا قالوا؟

محمد إمام ينشر تغريدات رواد السوشيال ميديا عن فيلم اللعب مع العيال.. ماذا قالوا؟

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول محمد إمام ينشر تغريدات رواد السوشيال ميديا عن فيلم اللعب مع العيال.. ماذا قالوا؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد إمام ينشر تغريدات رواد السوشيال ميديا عن فيلم اللعب مع العيال.. ماذا قالوا؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعرب الفنان محمد إمام عن سعادته بتحقيق فيلمه الجديد اللعب مع العيال ردود فعل إيجابية على السوشيال ميديا.

وأعاد محمد إمام عبر استوري حسابه على تطبيق «إنستجرام» نشر تغريدات بعض رواد السوشيال ميديا حول فيلم اللعب مع العيال، وجميعها كانت تفيد بتمتع الجمهور بمشاهد العمل الذي طرح بالإمس في دور العرض السينمائي، ومن أبرزها«فيلم معمول لـ راحة البال بجد».

فيلم اللعب مع العيال

فيلم اللعب مع العيال

فيلم اللعب مع العيال بطولة عدد من نجوم الفن أبرزهم، محمد إمام إلى جانب أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو، ومصطفى غريب وآخرين، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

قصة فيلم اللعب مع العيال

تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال، في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأساً على عقب، ومن المقرر عرضه خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

إيرادات فيلم اللعب مع العيال

حقق فيلم «اللعب مع العيال» بطولة الفنان محمد إمام، إيرادات جيدة بدور العرض السينمائية في أول ليلة عرض له.

وجاءت إيرادات فيلم اللعب مع العيال، أمس الأربعاء حوالي 571 ألفًا و680 جنيهًا، محتلا المركز الثاني بقائمة أفلام موسم عيد الأضحى 2024.

اقرأ أيضاًمحمد إمام يواصل الترويج لـ فيلم اللعب مع العيال بهذه الطريقة (فيديو)

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام «صور»

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة