محامي حسين الشحات لملعب الشمس.. يكشف عن مفاجأة من النادي الأهلي ضد لاعب بيراميدز

محامي حسين الشحات لملعب الشمس.. يكشف عن مفاجأة من النادي الأهلي ضد لاعب بيراميدز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول محامي حسين الشحات لملعب الشمس.. يكشف عن مفاجأة من النادي الأهلي ضد لاعب بيراميدز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محامي حسين الشحات لملعب الشمس.. يكشف عن مفاجأة من النادي الأهلي ضد لاعب بيراميدز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

فجر المستشار” محمد رشوان” مفاجأة من العيار الثقيل مع الاعلامي عبد الناصر زيدان عبر برنامجه التليفزيوني” ملعب الشمس” وذلك بخصوص الأزمة السائدة بين محمد الشيبي لاعب بيراميدز، و حسين الشحات لاعب النادي الأهلي.

أكد رشوان:” الأهلي خاطب الاتحاد الدولي بالفعل منذ الخامس عشر من الشهر الجاري عبر محامي مكسيكي، للتأكد من سلامة موقف لاعبه الشحات.

و اضاف المستشار:” الأهلي لن يكتفي بعقوبة الشيبي التي وصلت لست مباريات، بل يبحث عن توقيع أقصى عقوبة على الظهير الدولس المغربي، و تحديدًا بعد وصول حيثيات الحكم الصادر عن لاعبه صباح اليوم.

و اختتم رشوان:” نحن كهيئة دفاع عن حسين الشحات، جاهزين لكل السيناريوهات، و نؤكد سلامة موقف لاعبنا بعد تقديمه لاعتذار مسبق للاعب بيراميدز.

اقرأ أيضاًالمستشار القانوني لاتحاد الكرة يكشف كواليس إيقاف محمد الشيبي

محمد رشوان: الشحات رفض التصالح مع الشيبي بعد الحكم الصادر ضده

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة