محاكمة سما كلينك بتهمة الإهمال الطبي.. غدًا

محاكمة سما كلينك بتهمة الإهمال الطبي.. غدًا

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول محاكمة سما كلينك بتهمة الإهمال الطبي.. غدًا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محاكمة سما كلينك بتهمة الإهمال الطبي.. غدًا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

محاكمة سما كلينك بتهمة الإهمال الطبي.. غدًا

سما كلينك

نور أحمد

تنظر محكمة جنح مدينة نصر، غدًا الإثنين، بجلسة محاكمة سما كلينك واثنين آخرين، على خلفية اتهامها بالإهمال الطبي، وإنشاء عيادة دون ترخيص، وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، وانتحال صفة طبيب.

كانت النيابة العامة بمدينة نصر الجزئية، أحالت خبيرة التجميل المعروفة إعلاميًا بـ سما كلينك واثنين آخرين، إلى المحاكمة على خلفية اتهامها بالإهمال الطبي، وإنشاء عيادة بدون ترخيص، وانتحال صفة طبيب تجميل، علاوة على إساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، في القضية رقم 7104 / 2024 جنح أول مدينة نصر 1 مايو 2024.

اقرأ أيضاًالسيطرة على حريق محل داخل نادي الرواد بالشرقية

دماء على الأسفلت.. التحقيق في مصرع طفل بحادث مروع بالأميرية

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة