محافظ قنا يناقش آليات تخطيط الطرق والميادين مع وفد شركة “جولدال سيستمز”

محافظ قنا يناقش آليات تخطيط الطرق والميادين مع وفد شركة “جولدال سيستمز”

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول محافظ قنا يناقش آليات تخطيط الطرق والميادين مع وفد شركة “جولدال سيستمز” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محافظ قنا يناقش آليات تخطيط الطرق والميادين مع وفد شركة “جولدال سيستمز”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

محافظ قنا يناقش آليات تخطيط الطرق والميادين مع وفد شركة "جولدال سيستمز"

محافظ قنا ووفد شركة “جولدال سيستمز”

عمر طنطاوي

استقبل اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، وفد شركة “جولدال سيستمز” لمناقشة آليات تخطيط الطرق والميادين بمدينة قنا، وذلك بحضور محمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد، والمهندس صالح محمد، مدير عام مديرية الطرق والنقل، والعميد محمد رضوان مدير إدارة المرور بقنا، و حمدي حسين مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمحافظة، وأحمد أبو المجد مدير عام الإدارة العامة للشئون القانونية، و الدكتور علاء شاكر مدير وحدة تنفيذ برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، و عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

واستمع الداودى إلي شرح مفصل عن إمكانيات وقدرات الشركة في كافة جوانب العمل لتقديم الخدمات لمراكز ومدن المحافظة، مؤكدًا ضرورة عمل خطة التطوير تضمن ظهور المحافظة بالمظهر اللائق في حال الاستعانة بالشركة بمحافظة قنا.

وأوضح الداودى، أنه تم التنسيق مع مسئولي الشركة للبدء في عمل الدراسات والمقاسات الخاصة بتخطيط الطرق والميادين لتحقيق السيولة المرورية، والحد من حوادث الطرق، وتأمين سلامة المشاة من خلال وضع علامات إرشادية أرضية عاكسة لتوضيح مسارات المشاة، وسرعة السيارات في الحارات المختلفة وتقاطعات الطرق.

وأضاف الداودي أنه من المخطط بعد الانتهاء من تخطيط شوارع وميادين قنا، سيتم تخطيط طرق وميادين مدن المحافظة تباعا بهدف إضفاء المظهر الجمالي والحضاري للشوارع، كما حث المواطنين وسائقي السيارات بضرورة الالتزام بالعلامات الإرشادية التي سيتم تنفيذها لتحقيق حياة آمنة لجميع المواطنين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة