محافظ بورسعيد يزور قوات الأمن ويقدم التهنئة للضباط والجنود

محافظ بورسعيد يزور قوات الأمن ويقدم التهنئة للضباط والجنود

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول محافظ بورسعيد يزور قوات الأمن ويقدم التهنئة للضباط والجنود والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محافظ بورسعيد يزور قوات الأمن ويقدم التهنئة للضباط والجنود، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

محافظ بورسعيد يزور قوات الأمن ويقدم التهنئة للضباط والجنود

محافظ بورسعيد يزور قوات الأمن

فاتن الشعبانى

قدم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، التهنئة إلى رجال الشرطة “ضباط وأفراد وجنود” بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وذلك خلال زيارته التي قام بها إلى إدارة قوات أمن بورسعيد، حيث كان في استقباله مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد اللواء مازن صبري وعدد من القيادات الأمنية، وبحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ واللواء أيمن جمال الدين السكرتير العام المساعد وسمر الموافي رئيس حي الضواحي.

وأشاد محافظ بورسعيد بالدور والمجهود الكبير لرجال الشرطة في فرض الأمن، وتأمين المواطنين والمنشآت، وتطبيق قرارات الدولة. وكذلك الحفاظ على أجواء الهدوء وحالة الاستقرار السائدة، والتصدي للخارجين عن القانون.

وأضاف المحافظ أن رجال الشرطة يسطرون أروع ملاحم البطولة ويواصلون الليل بالنهار فضلاً عن معاونة الأجهزة التنفيذية في خروج عيد الاضحى بأفضل صورة له وتوفير الأمن والطمأنينة لدي المواطن مشيراً بأن الشرطة تلعب دوراً كبيراً في المشروعات التنموية المختلفة التي تنفذها المحافظة من خلال توفير عنصر الأمن والأمان لها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة