محافظ بورسعيد: الدولة تولي اهتماماً كبيراً بتطوير قطاع التعليم

محافظ بورسعيد: الدولة تولي اهتماماً كبيراً بتطوير قطاع التعليم

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول محافظ بورسعيد: الدولة تولي اهتماماً كبيراً بتطوير قطاع التعليم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محافظ بورسعيد: الدولة تولي اهتماماً كبيراً بتطوير قطاع التعليم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

محافظ بورسعيد: الدولة تولي اهتماماً كبيراً بتطوير قطاع التعليم

جانب من الاحتفال

فاتن الشعبانى

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بتطوير قطاع التعليم من خلال التوسع في إنشاء صروح تعليمية جديدة للنهوض بمنظومة التعليم وتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب، مشيرا إلي أن محافظة بورسعيد حريصة على النهوض والارتقاء ورفع كفاءة المنظومة التعليمية والحفاظ على صدارتها بين المحافظات، لافتا إلى أن التعليم هو السبيل الأمثل للارتقاء بالمجتمع.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي شهدها محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، في ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة بورفؤاد الحديثة، بحضور محمود أبو سمرة رئيس مجلس إدارة المدرسة والدكتورة ريهام أبو سمرة مدير إدارة مدرسة بورفؤاد الحديثة للغات، العميد اسلام بهنساوي رئيس مدينة بورفؤاد، و محمود بدوي مدير التعليم العام و لمياء الجهيني مدير التعليم الخاص، وعدد من قيادات التعليم ببورسعيد.

بدأت الاحتفالية، باستعراض عدة فقرات غنائية شملت اوبريت الليله الكبيرة، وفقرة اسكتش في حب مصر و أغنية الجمال معاملة، و عرض متحف الفن.

وأشاد محافظ بورسعيد بالحفل السنوي والعروض الفنية للطلاب، مضيفا أن مدرسة بورفؤاد الحديثة للغات، واحدة من الصروح التعليمية المتميزة التي أضيفت للمنظومة التعليمية مؤخرا في مجال التعليم الخاص، مشيدا بالمستوى المتطور للمدرسة والقائمين على التدريس بها، والتي تضاف لسلسلة المدارس الدولية المتميزة بمحافظة بورسعيد، والتي تدعم خطة التطوير في قطاع التعليم، والارتقاء بمستوى أبنائنا الطلاب.

من جانبها، توجهت الدكتورة ريهام أبو سمرة مدير إدارة مدرسة بورفؤاد الحديثة للغات، بالشكر لمحافظ بورسعيد، على تشريفه الحفل، مثنية على جهود محافظ بورسعيد في الارتقاء بالتعليم العام والخاص داخل المحافظة، و تحقيق نهضة تعليمية غير مسبوقة بالمحافظة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة