محافظ المنيا: تحرير 40 محضراً تموينياً بمركزى مطاى وديرمواس

محافظ المنيا: تحرير 40 محضراً تموينياً بمركزى مطاى وديرمواس

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول محافظ المنيا: تحرير 40 محضراً تموينياً بمركزى مطاى وديرمواس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محافظ المنيا: تحرير 40 محضراً تموينياً بمركزى مطاى وديرمواس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

محافظ المنيا: تحرير 40 محضراً تموينياً بمركزى مطاى وديرمواس

حملات تموينية

زينب توفيق

شدد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، على ضرورة التواجد الميداني لضبط الأسواق والأسعار، مؤكدًا أهمية استمرار ضخ السلع بالأسواق والمجمعات الاستهلاكية ومنافذ بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة تتراوح بين 25% و30%، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بهدف تخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين في إطار مبادرة “تخفيض الأسعار” بإشراف من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وبمتابعة مستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية. وأكد المحافظ على تكثيف الحملات الرقابية لضمان استقرار الأسعار ومتابعة السلع الغذائية الاستراتيجية بشكل دوري.

في مركز بني مزار، أكد هشام فايز، رئيس المركز، استمرار العمل بمنافذ بيع السلع بأسعار مخفضة لتلبية احتياجات المواطنين، ومواصلة سير العمل بالمنافذ خلال الفترات الصباحية والمسائية في المدينة والقرى.

وفي مركز مطاي، تابع حامد فخري، رئيس المركز، توافر السلع في الأسواق وطرحها للجمهور ضمن مبادرة “خفض الأسعار”. وأكد أن منافذ بيع المواد الغذائية بالتعاون مع إدارة تموين المركز مستمرة في توزيع المنتجات الغذائية المدعمة بأسعار مخفضة تتراوح بين 25% و30%.

كما نفذت الوحدات المحلية لمركزي ديرمواس ومطاي حملات تفتيشية مكبرة على المخابز البلدية والأسواق والمحلات التجارية بالتنسيق مع إدارة التموين ومباحث التموين، لضبط المخالفات والتأكد من تطبيق منظومة الخبز والالتزام بالقرارات التموينية. وأسفرت الحملات عن تحرير 40 محضراً تموينياً، منها 26 محضراً بمركز ديرمواس شملت (إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، عدم النظافة، عدم وجود شهادة صحية، تجميع مواد بترولية، وعدم مزاولة النشاط)، كما تم تحرير 14 محضراً بمركز مطاي تضمنت مخالفات (عدم وجود شهادة صحية، البيع بأزيد من السعر المقرر، بيع منتجات منتهية الصلاحية، وذبح خارج المجازر).

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة