محافظ المنوفية يُقرر صرف مساعدة مالية وعلاج لشاب يحتاج لزراعة قوقعة بالأذن

محافظ المنوفية يُقرر صرف مساعدة مالية وعلاج لشاب يحتاج لزراعة قوقعة بالأذن

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول محافظ المنوفية يُقرر صرف مساعدة مالية وعلاج لشاب يحتاج لزراعة قوقعة بالأذن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محافظ المنوفية يُقرر صرف مساعدة مالية وعلاج لشاب يحتاج لزراعة قوقعة بالأذن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

محافظ المنوفية يُقرر صرف مساعدة مالية وعلاج لشاب يحتاج لزراعة قوقعة بالأذن

اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية

هشام صلاح

في لفتة إنسانية طيبة واستجابة فورية لاستغاثته، استقبل اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية بمكتبه بالديوان العام، اليوم الثلاثاء، الشاب محمد عبد المحسن ابن قرية ساقية أبو شعرة بمركز وأشمون البالغ من العمر 33 عامًا يعول أسرة مكونة من 4 أفراد ويعاني بفقدان السمع ويحتاج إلى زراعة قوقعة بالإذن اليسرى.

وخلال اللقاء، اطمئن المحافظ علي حالته الصحية وقرر صرف مساعدة مالية عاجلة له ولأسرته لإعانته علي مصاريف العلاج، كما وجه المحافظ التنسيق مع الجمعيات الخيرية لبحث إمكانية زراعة قوقعة له بإحدى أذنيه، مُؤكدًا على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الشاملة لذوي الظروف الإنسانية والأسر الأولى بالرعاية من أبناء المحافظة، فضلا عن الاستماع إلى مطالبهم وبحث الحلول المناسبة لها.

فيما أعرب الشاب محمد عن سعادته بحرص المحافظ على التواصل معه والاستماع إلى شكواه وتلبية مطالبه ومحاولة تخفيف العبء ورفع المعاناة عن أسرته، يأتي هذا في إطار تكليفات القيادة السياسية بالتواصل الدائم والمباشر مع المواطنين وتقديم الدعم الكامل للأسر الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية لتوفير حياة كريمة وآمنة لهم وفقا لأهداف ومحاور الجمهورية الجديدة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة