محافظ الغربية: تلقينا أكثر من 6 آلاف طلب تصالح على مخالفات البناء حتى الآن

محافظ الغربية: تلقينا أكثر من 6 آلاف طلب تصالح على مخالفات البناء حتى الآن

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول محافظ الغربية: تلقينا أكثر من 6 آلاف طلب تصالح على مخالفات البناء حتى الآن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محافظ الغربية: تلقينا أكثر من 6 آلاف طلب تصالح على مخالفات البناء حتى الآن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

محافظ الغربية: تلقينا أكثر من 6 آلاف طلب تصالح على مخالفات البناء حتى الآن

دكتور طارق رحمى محافظ الغربية

إيهاب زغلول

عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اجتماعًا مسائيًا، اليوم الأحد، مع نجوى العشيري، السكرتير العام للمحافظة، مدير مركز التدريب بالديوان العام ومديري مركز البنية المعلوماتية المكانية بالديوان العام وإدارات والتخطيط العمراني وأملاك الدولة بالمحافظة.

لمتابعة آخر المستجدات بشأن ملفات طلبات المواطنين الجادين في التصالح في مخالفات البناء، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بالتيسير على المواطنين في ملف التصالح على مخالفات البناء وتقنين أوضاعها وفقا للقانون الجديد رقم 187 لسنة 2023.

وأكد المحافظ على تكثيف الحملات التوعوية للمواطنين بأهمية التصالح على مخالفات البناء لتقنين الأوضاع، وتقديم كافة التسهيلات والتيسيرات والرد على كافة الاستفسارات المقدمة من المواطنين لتقديم ملف التصالح.

مُشيرًا إلى أن إجمالي عدد الطلبات المقدمة للتصالح في المحافظة بلغ 6360 طلبًا تصالح وأوضح المحافظ أن المراكز التكنولوجية تعمل بكافة أنحاء المحافظة على مدار اليوم منذ الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء يوميا عدا الجمعة لاستقبال طلبات المواطنين الراغبين في التصالح على مخالفات البناء.

وشدد المحافظ على تنظيم حملات مكبرة لإزالة كل المباني المخالفة بعد 15/ 10/ 2023 وحرمان المتعدين من الدعم المقدم من الدولة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة