محافظ السويس يعتمد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 86.67%

محافظ السويس يعتمد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 86.67%

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول محافظ السويس يعتمد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 86.67% والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محافظ السويس يعتمد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 86.67%، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

محافظ السويس يعتمد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 86.67%

محافظ السويس يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية

حمدي حجازي

اعتمد اللواء أح عبد المجيد صقر، محافظ السويس، اليوم الأحد، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤، حيث بنسبة نجاح بلغت ٨٦، ٦٧%،

جاء ذلك بحضور ياسر عمارة مدير عام التربية والتعليم بالسويس و سلمى الشاعر مستشار المحافظ للتعليم وسيد حمدان وكيل مديرية التربية والتعليم وإبراهيم عطا رئيس لجنة النظام والمراقبة وأيمن عبد العظيم وكيل لجنة النظام والمراقبة.

وقدم المحافظ، التهنئة للناجحين في امتحانات الشهادة الإعدادية، مؤكداً أهمية بذل كل الجهد والاجتهاد واكتساب المعرفة من أجل النجاح للحصول على الدرجات الأعلى والتفوق، ليكون في المستقبل القريب مواطناً صالحاً يفيد المجتمع، مؤكدا علي أولياء الامور أهمية إعطاء الثقة لابنائهم، وبث روح الاعتماد على النفس،

كما قدم «صقر» الشكر إلى مديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها، لجهودهم المتميزة نحو الارتقاء بالعملية التعليمية والتعليم بمدارس السويس.. .معربا عن سعادته بحصول عدد ٨ طلاب أوائل من المدارس الحكومية من العشرة الاوائل..

بلغ عدد المتقدمين للامتحان ١٤ ألف و٣٠٨ نجح منهم ١٢ ألف و١٤٢ وبلغت نسبة نجاح في المهنية و100٪ والمكفوفين 100 ٪m

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة