محافظ الإسماعيلية يوجِّه بمتابعة جودة اللحوم المعروضة بأسعار مخفضة بمنافذ مديرية الزراعة

محافظ الإسماعيلية يوجِّه بمتابعة جودة اللحوم المعروضة بأسعار مخفضة بمنافذ مديرية الزراعة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول محافظ الإسماعيلية يوجِّه بمتابعة جودة اللحوم المعروضة بأسعار مخفضة بمنافذ مديرية الزراعة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محافظ الإسماعيلية يوجِّه بمتابعة جودة اللحوم المعروضة بأسعار مخفضة بمنافذ مديرية الزراعة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

محافظ الإسماعيلية يوجِّه بمتابعة جودة اللحوم المعروضة بأسعار مخفضة بمنافذ مديرية الزراعة

نهلة بري

وجه اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بمتابعة جودة اللحوم المعروضة بأسعار مخفضة للمواطنين بمنافذ مديرية الزراعة بمحافظة الإسماعيلية، والتأكد من الالتزام بتقديم لحوم عالية الجودة للمواطنين وبأسعار مخفضة، تزامنًا مع عيد الأضحى المبارك.

وتم توجيه حملة تموينية مكبرة من مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، بالتعاون والتنسيق مع مديرية الطب البيطري، جهاز حماية المستهلك، والرقابة التموينية والرقابة التجارية، للمرور على منافذ بيع اللحوم بمحيط مديرية الزراعة بحي ثالث مدينة الإسماعيلية.

حيث تم التأكد من جودة اللحوم المعروضة، والكشف عليها بواسطة الطب البيطري، والتأكد من الالتزام بأسعار البيع المخفضة للجمهور، والتي تبدأ من 270 جنيه، 280 جنيه للكيلو جرام “لحم ملبس”، و300 جنيه، 320 جنيه للكيلو جرام “لحم أحمر صافي”.

ونبه محافظ الإسماعيلية، على كافة المنافذ بضرورة الالتزام بجودة اللحوم المعروضة، والأسعار المخفضة المعلنة للبيع.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة