محافظ الإسماعيلية يتابع حجاج الجمعيات الأهلية ويطمئن على سلامتهم

محافظ الإسماعيلية يتابع حجاج الجمعيات الأهلية ويطمئن على سلامتهم

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول محافظ الإسماعيلية يتابع حجاج الجمعيات الأهلية ويطمئن على سلامتهم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محافظ الإسماعيلية يتابع حجاج الجمعيات الأهلية ويطمئن على سلامتهم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

محافظ الإسماعيلية يتابع حجاج الجمعيات الأهلية ويطمئن على سلامتهم

عودة بعثة حجاج الإسماعيلية

نهلة بري

تابع اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، وصول بعثة حجاج الجمعيات الأهلية بالإسماعيلية لموسم حج ١٤٤٥، حيث تم وصولهم اليوم الاثنين في تمام الساعة الخامسة والنصف صباحًا، وسط فرحة كبيرة من ذويهم وأحبائهم، وذلك من أمام مبنى مديرية التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية.

وكان محافظ الإسماعيلية يتابع بشكل يومي ومستمر مع كافة الجهات المعنية التسهيلات الخاصة لجميع الحجاج من اليوم الأول لسفرهم وحتى عودتهم اليوم إلى أرض الوطن.

ومن جانبه، أشار الدكتور أحمد عبد الرحمن وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية ومشرف بعثة الحج، إلى أنه تم تنفيذ كافة توجيهات المحافظ بتوفير الراحة والأمان من وسائل مواصلات مجهزة ومقرات الإقامة من فنادق ومخيمات مكيفة ومجهزة على أعلى مستوى لراحتهم، بالإضافة إلى تسهيل وتيسير كافة الإجراءات.

ومن جانبهم، وجَّه الحُجاج الشكر لمحافظ الإسماعيلية، ومديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، على رعايتهم، ومتابعتهم المستمرة أثناء أداء الفريضة بالأراضي المقدسة، وحتى وصولهم واستقبالهم اليوم عقب الانتهاء من تأدية مناسك الحج.

يذكر أن نصيب محافظة الإسماعيلية من عدد الحجاج لموسمِ الحج الحالي١٤٤٥ هجري ٢٠٢٤ م، ٤٥ حاج تابِع للجمعيات الأهلية، ومشرف من مديرية التضامن الاجتماعي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة