محافظ أسوان يُكرم 60 مُوظفًا من المحالين للمعاش بديوان المحافظة

محافظ أسوان يُكرم 60 مُوظفًا من المحالين للمعاش بديوان المحافظة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول محافظ أسوان يُكرم 60 مُوظفًا من المحالين للمعاش بديوان المحافظة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محافظ أسوان يُكرم 60 مُوظفًا من المحالين للمعاش بديوان المحافظة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

محافظ أسوان يُكرم 60 مُوظفًا من المحالين للمعاش بديوان المحافظة

جانب من التكريم

هيام إبراهيم فهمي

كرم اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، 60 من العاملين المحالين لسن التقاعد القانونية ” المعاش “بديوان عام المحافظة، بحضور الدكتورة غادة أبو زيد، نائب المحافظ، والمهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام، و محمد عبد القادر، رئيس نقابة العاملين بالديوان العام.

وفى كلمته أثناء حفل التكريم يعبر اللواء أشرف عطية، عن سعادته لتواجده بين أصحاب هذه الوجوه الذين أمضوا فترة خدمتهم بالديوان العام بخالص الاعتزاز والتقدير على ما بذلوه من جهد وعرق مما يعكس حرص المحافظة على الوفاء لأبنائها من العاملين الذين تفانوا بجد وإخلاص في العمل طوال مدة خدمتهم من خلال تكريمهم بالشكل اللائق بهم.

وتابع المحافظ كلمته مُوضحًا أن تكريم الزملاء ممن بلغوا السن القانونية للتقاعد يأتى تقديرًا لهم لأننا نعتبرهم بحق القدوة والمثل لنا فى العمل بجد واجتهاد، ونقدم لهم التحية علي ما قدموه وساهموا به بفكرهم وجهدهم في رسم صورة أسوان الحديثة بالشكل اللائق بها، وبما يتوافق مع مكانتها العالمية، فالجميع هنا يعمل بروح الفريق، وفى بوتقة واحدة للنهوض بهذه المحافظة العريقة.

ولافت “عطية ” إلى أننا فى نفس الوقت نحرص على خلق كوادر شبابية جديدة قادرة على القيادة في المستقبل من خلال تصعيد الشريحة المتوسطة في التدرج الوظيفي والعمر إلى الوظائف القيادية الأعلى لتجديد الدماء وبعث الحيوية المطلوبة في الهيكل الإداري مما يساهم بدوره فى خلق مناخًا صحيًا في بيئة العمل، وتحقيق النموذج الأمثل في الأداء الوظيفي بالمحافظة.

هذا وقدم المكرمون شكرهم لمحافظ أسوان على هذه اللفتة الطيبة التي تحمل أسمى وأرقى معاني الإنسانية بشكل يستحق كل تقدير واحترام، مُؤكدين على اعتزازهم بهذا التكريم من المحافظ الذي لن يتوانى عن جبر الخواطر وإسعاد كل من يحتاج إليه، في ظل في ملحمة من الإنجازات تشهدها أسوان في الجمهورية الجديدة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة