google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

مجلس صيانة الدستور في إيران: الرئيس الإيراني المقبل سيتولى مهام الرئاسة 4 سنوات

مجلس صيانة الدستور في إيران: الرئيس الإيراني المقبل سيتولى مهام الرئاسة 4 سنوات

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مجلس صيانة الدستور في إيران: الرئيس الإيراني المقبل سيتولى مهام الرئاسة 4 سنوات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مجلس صيانة الدستور في إيران: الرئيس الإيراني المقبل سيتولى مهام الرئاسة 4 سنوات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مجلس صيانة الدستور في إيران: الرئيس الإيراني المقبل سيتولى مهام الرئاسة 4 سنوات

الرئيس الإيراني

أكد مجلس صيانة الدستور في إيران، أن الرئيس الإيراني المقبل سيتولى مهام الرئاسة لأربع سنوات.

وكان مجلس صيانة الدستور في إيران، أعلن أن النائب الأول للرئيس سيتولى مهام الرئاسة بعد موافقة المرشد الأعلى، كما كشف المجلس أنه ستتشكل لجنة من نائب الرئيس ورئيسي البرلمان والقضاء لإدارة البلاد وإجراء الانتخابات.

حادث وفاة الرئيس الإيراني

والجدير بالذكر أن عصفت حادثة مصرع الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، جراء تحطم المروحية أثناء تحليقها عبر منطقة جبلية يحيط بها ضباب كثيف، بالعملة الإيرانية، حيث هوت، أمس بنسبة فاقت الـ 8 بالمئة.

وكانت المروحية التي كانت تقل الرئيس الإيراني والوفد المرافق له قد تعرضت، أمس، لحادث أثناء عودتها من منطقة خودافرين إلى تبريز وسط ظروف جوية سيئة، وكانت الظروف الجوية القاسية جعلت من الصعب تحديد المكان الذي وقع فيه الحادث، وبالتالي فإن عمل فرق الإنقاذ للوصول إلى المنطقة ترافق مع العديد من الصعوبات.

اقرأ أيضاًلحظة نقل جثامين قتلى حادث مروحية الرئيس الإيراني (فيديو)

المشاهد الأولى لموقع تحطم طائرة الرئيس الإيراني (فيديو)

نائب الرئيس الإيراني يؤكد مقتل إبراهيم رئيسي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة