مجلس النواب يستأنف جلساته العامة.. غدا الخميس

مجلس النواب يستأنف جلساته العامة.. غدا الخميس

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مجلس النواب يستأنف جلساته العامة.. غدا الخميس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مجلس النواب يستأنف جلساته العامة.. غدا الخميس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يستأنف مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي جلسته العامة غدا الخميس وذلك بمقر المجلس الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة ومن المقرر أن يتم خلال الجلسة مناقشة تقرير اللجنة الخاصة المشكلة لدراسة برنامج الحكومة

وكانت اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة قد انهت عملها اول امس الاثنين وقال المستشار أحمد سعد الدين وكيل أول مجلس النواب خلال الجلسة الختامية

اليوم أخر أيام اجتماعات اللجنة الخاصة المشكلة لدراسة برنامج الحكومة، التي استغرق عملها ستة أيام متصلة، حضر خلالها وزراء الحكومة الجديدة، فضلاً عن نواب الوزراء لعرض بياناتهم وخطط وزاراتهم في برنامج الحكومة الجديدة.

وفي هذا المقام أود أن أتوجه بخالص الشكر والتقدير لجميع الوزراء الذين حضروا معنا اجتماعات اللجنة الخاصة، لعرض رؤية الحكومة الجديدة بمصداقية ووضوح، في مناقشات امتدت لساعات متأخرة.

كما أتوجه بالشكر والتقدير بصفة خاصة لأخي وزميلي العزيز المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، الذي واصل معنا جميع اجتماعات اللجنة الخاصة، واستطاع بمهنية تقريب وجهات النظر والأفكار بين السادة النواب والسادة الوزراء.

وأود أن أشير إلى أننا رأينا جميعاً توافقاً بين جميع وزراء الحكومة الجديدة وتنسيقاً متبادل بينهم في جميع الملفات، رأينا توافقاً في الأفكار بين وزراء المجموعة الاقتصادية.. .. وتوافقاً في الطرح بين وزيري الزراعة والموارد المائية.. .. رأينا تنسيقاً في الرؤى بين وزيري الكهرباء والبترول.. .. رأينا تكاملاً في الفكر بين وزيري التنمية المحلية والإسكان.. .. وهذا في حد ذاته يبعث بالتفاؤل للشارع المصري.

وأهم ما تميزت به أعمال اللجنة الخاصة هو أننا لمسنا جميعاً أن نواب الشعب وحكومته متوافقون على مبدأ هام وهو إعلاء مصلحة الوطن والشعور بمتطلبات المواطن لتقديم أفضل ما يتطلع إليه المجتمع المصري، الأمر الذي أدى إلى تقبل الجانبين لجميع الرؤى والأفكار والحلول للوصول إلى بنيان قوى للجمهورية الجديدة.

وفيما يلي ننشر نص تقرير اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة

لتحميل المستند اضغط هنا

اقرأ أيضاًلجنة مناقشة بيان الحكومة بمجلس النواب تبدأ الاستماع لوزيري الاتصالات والتموين

النائب حازم الجندي: برنامج الحكومة الجديدة بمجلس النواب ناقش التحديات والحلول لمشكلات هامة

الحد الأقصى 10 أيام.. وكيل مجلس النواب يكشف عن أول اجتماع للجنة دراسة برنامج الحكومة «فيديو»

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة