متحدث «التعليم» يزف بشرى سارة لطلاب الثانوية بشأن امتحان الديناميكا

متحدث «التعليم» يزف بشرى سارة لطلاب الثانوية بشأن امتحان الديناميكا

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول متحدث «التعليم» يزف بشرى سارة لطلاب الثانوية بشأن امتحان الديناميكا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول متحدث «التعليم» يزف بشرى سارة لطلاب الثانوية بشأن امتحان الديناميكا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إن اليوم أدى (99905) طلاب وطالبة امتحان في مادة الرياضيات التطبيقية (الديناميكا)، وذلك داخل 1838 لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع فضائية “إكسترا نيوز”، أن اللجنة الفنية المختصة بمراجعة أسئلة الامتحان ونموذج الإجابة قبل بدء التصحيح، رصدت في تقريرها، وجود ملاحظات على صياغة السؤال وخطأ فى الصياغة فقط، (رقم 1 فى النموذج أ)، والذى يعادل سؤال (رقم 5 فى النموذج ب)، ويعادل السؤال (رقم 2 فى النموذج ج)، ويعادل السؤال (رقم 4 فى نموذج د).

وأشار المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم إلى أنه على الفور وبناء عليه وجه الدكتور أحمد ضاهر، نائب الوزير ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، بمنح درجة السؤال لجميع الطلاب فى امتحان المادة.

كما لفت إلى تمكن أعضاء فريق مكافحة الغش الإلكتروني بغرفة العمليات المركزية من رصد حالتي غش، حيث تم ضبط طالب بلجنة بإدارة الحامول بمحافظة كفرالشيخ، وطالبة بإدارة نجع حمادي بمحافظة قنا، وذلك أثناء نشر أحد أجزاء أسئلة امتحان الرياضيات التطبيقية (الديناميكا) عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاًرابط وشروط التقديم في كلية الشرطة 2024

رابط وشروط التقديم في كلية الشرطة 2024

المعاش المبكر.. الشروط والأوراق المطلوبة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة