مباحث الفيوم تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة فتاة بحي التفتيش

مباحث الفيوم تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة فتاة بحي التفتيش

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مباحث الفيوم تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة فتاة بحي التفتيش والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مباحث الفيوم تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة فتاة بحي التفتيش، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • حـوادث
  • مـحـافـظـات
مباحث الفيوم تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة فتاة بحي التفتيش

جثة – أرشيفية

أحمد وفدي

كثفت مباحث الفيوم جهودها لكشف لغز العثور على جثة فتاة بمنطقة التفتيش بعد أن عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، على جثة فتاة مقتوله وملقاة بمنطقه التفتيش، في ظروف غامضة، وذلك بدائرة قسم شرطة أول الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطاراً من العميد محمد فؤاد مأمور قسم شرطة أول الفيوم، جاء مفاده ورود بلاغ من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بالعثور على جثه فتاه في العقد الثاني من العمر مقتوله وملقاة بأحد الشوارع الجانبية بحي التفتيش.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم أول الفيوم إلى مكان الحادث، وتبيَّن وفاة فتاه في العقد الثاني من العمر وتكثف الأجهزة الأمنية، جهودها، لكشف غموض الجريمة وضبط الجناة

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بسرعة تشكيل فريق بحث جنائي للقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة