مانجا ون بيس One Piece Chapter 1070 مترجم كامل

مانجا ون بيس One Piece Chapter 1070 مترجم كامل
مانجا ون بيس One Piece Chapter 1070 مترجم كامل

مانجا ون بيس One Piece Chapter 1070 مترجم كامل والمفسدين للمسح الضوئي الخام يوم الأربعاء 21 ديسمبر حاملين معهم قضية مثيرة تسابق إيجيد نحو نهايتها بشكل مثير للدهشة لا يزال الفصل يشعر بالسرعة المناسبة على الرغم من التقدم الواضح لقوس جزيرة Egghead إلى خطواته النهائية.

مانجا ون بيس One Piece Chapter 1070

يرى One Piece Chapter 1070 أيضًا أن الدكتور فيجابونك يتوسع في كيفية قدرة السيرافيم على الحصول على فواكه شيطان اصطناعية وكيف تبدو عملية الخلق هذه للحصول على هذه المعلومات وأكثر من ذلك بكثير، فإن المعجبين يهتمون تمامًا بهذه المشكلة الأخيرة في الرحلة التي استمرت 25 عامًا وهي سلسلة المؤلف والرسام Eiichiro Oda.

قد يهمك : مشاهدة فيلم ون بيس ريد One Piece Film Red 2022 مترجم عربي HD وكامل على egybest

يبدأ One Piece Chapter 1070 محتوى قصته مع اعتذار Luffy إلى Sentomaru على تشتيت انتباهه لأن هذا هو سبب تعرضه للضرب ومع ذلك يقول سينتومارو إن لوفي لا ينبغي أن ينظر إليه بازدراء لأنه رآه قادمًا وأوقفه أخبر Lucci Sentomaru أنه يجب أن يفقد وعيه بالفعل لأن ذلك سيسمح لـ CP0 بالتحكم في Seraphim.

ثم يهاجم لوفي Lucci، بينما يصرخ كاكو وستوسي من أجل رفيقهم من الخطوط الجانبية لكنهم ما زالوا غير متورطين يبدو أن إحدى هجمات Luffy تسببت في أن يدور إلى ما لا نهاية مثل القمة مما أدى على ما يبدو إلى الابتعاد عن ساحة المعركة في هذه الأثناء يشير كاكو إلى أن القتال الداخلي مع سيرافيم يعد في الأساس خسارة لـ CP0 بينما يتم إخلاء موظفي Vegapunk.

One Piece Chapter 1070

ينقل One Piece Chapter 1070 وجهات النظر إلى طبقة المختبر حيث يصاب فرانكي بالصدمة بشأن كيفية تمتع S-Shark بنفس قوى فاكهة الشيطان مثل Señor Pink من عائلة Donquixote يعتقد فرانكي أن سينور بينك مات لأن كل فاكهة شيطانية فريدة من نوعها لكن الدكتور فيجابونك يؤكد أن بينك لا يزال على قيد الحياة كسجين في إمبل داون.

ثم يشرح الدكتور فيجابونك أنه لا يمكنه إلا تكرار فواكه زوان الشيطان بشكل موثوق عند ترك فواكه قيصر كلاون المبتسمة خارج المناقشة يواصل القول إنه إذا كان لديه قدر هائل من الوقت والمال فمن المحتمل أن يتم إعادة إنشاء جميع فواكه الشيطان ومع ذلك فإنه يحدد أنه من غير المؤكد ما إذا كان يمكن إيقاظ هذه النسخ المكررة أم لا.

يرى One Piece Chapter 1070 أن الدكتور Vegapunk يواصل التوسع في عملية الاستجمام لفواكه الشيطان قائلاً إنه جرب كل طريقة ممكنة لفواكه لوجيا لكنها “صعبة” ويؤكد أن إعادة إنشاء فاكهة باراميسيا أمر بسيط مثل الحصول على عامل النسب لمستخدم القدرة من هناك ينتج نوعًا فريدًا من الدم يمكنه نقل القدرة إلى الآخرين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة